Saints Row Budget
القائمة
انتهاء حدث Lenovo Legion للألعاب بمناسبة موسم العودة للمدارس

انتهاء حدث Lenovo Legion للألعاب بمناسبة موسم العودة للمدارس

منذ يومين - بتاريخ 2022-09-22

اخر تحديث - بتاريخ 2022-09-22

بعد أسبوع من اللعب المستمر انتهت فعاليات حدث Lenovo Legion بمناسبة موسم العودة للمدارس.

الحدث الذي استمر طوال الأسبوع الماضي في مركز سيتي سنتر ألماظة التجاري شهد حضور كبير من مجتمع اللاعبين حيث حصل الكثيرين على فرصة للاستمتاع بتجربة أجهزة اللابتوب من  لينوفو Lenovo Legion ولعب عدد من الألعاب المتاحة. 

أبرز الأجهزة التي تواجدت كان لابتوب Lenovo Legion 5i الجديد. هذا اللابتوب يقدم تجربة ألعاب استثنائية مع معالجات إنتل من الجيل 12، بطاقة انفيديا RTX 3070 Ti و 32 جيجابايت ذاكرة عشوائية من نوع DDR5 و 2 تيرابايت من وحدات M.2 Nvme SSD. كل هذا الأداء القوي يظهر على شاشة كبيرة بحجم 16 بوصة بمعدل تحديث يصل إلى 165Hz.

بالتأكيد هناك إعدادات أخرى لنفس الإصدار من لينوفو ولكن زوارنا كان لهم الفرصة للاستمتاع بأعلى إعدادات ممكنة لتجربة ألعاب استثنائية.

ربح أيضاً المشاركون في المسابقات اليومية للعبة Valorant على هدايا لينوفو والتي كان من ضمنها Keyboard & mouse Combo مخصصين للألعاب.

وشارك في هذا الحدث عدد من صناع المحتوى واللاعبين. أحمد بشر B3shr شارك الزوار في لعب عدد من مباريات لعبة FIFA 22 كما حظى الجمهور بفرصة مقابلة واللعب مع فريق Qlash وعبعال والصحبة . Zika Star حضر أيضاً وقدم ندوة حول الرياضة الإلكترونية فيما قدم عادل فخرى شرح للحضور حول  الكثير من الحيل في ويندوز 11. صانع المحتوى مازن يس حضر أيضاً معنا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business