في ظل انتظار الجميع لنظام Windows 11 في الخامس من أكتوبر، تعمل لينوفو بالفعل على تسريع تطور الحاسوب ليكون أسرع وأكثر سهولة في الحمل أثناء التنقل وأكثر قوةً لتلبية توقعات المستخدمين. وسيكون العملاء الذين يمارسون الألعاب الإلكترونية أو يتعاونون بشكل افتراضي من المنزل الأكثر استفادةً من أحدث حواسيب لينوفو التي تعمل بنظام Windows 11 والتي تضم المكونات المادية والبرامج المتطورة.

Lenovo Yoga Slim Windows 11

كشفت لينوفو خلال معرض عالم التقنية 2021 عن حواسيبها المحمولة الجديدة والمتميزة التي توفر قدرات الحوسبة والاستجابة السريعة المثالية لظروف الاستخدام اليومية المستقبلية. وتقدم العلامة Lenovo Yoga™ Slim 7 Carbon الحاسوب المحمول ذو شاشة OLED مقاس 14 بوصة الأخف وزناً في العالم الذي يوفر سهولة النقل الاستثنائية وحاسوب Lenovo Yoga Slim 7 Pro الجديد وفائق النحافة مقاس 16 بوصة من ضمن الحواسيب المحمولة الأولى المزودة بنظام تشغيل Windows 11 القوي من الجيل التالي الذي يوفر راحة أكبر وتجارب أكثر سلاسة. وللاستخدامات المتعددة أثناء التنقل، يعد حاسوب IdeaPad™ Duet 5 Chromebook المحمول الأنيق (13 بوصة، 6) 2 في 1 القابل للفصل جاهز دائماً وسهل الحمل أثناء التنقل ومزود بنظام التشغيل Chrome من جوجل لدعم أداء المهام الإبداعية والإنتاجية عبر التطبيقات المفضلة وتوفير التجارب الترفيهية المذهلة.

Yoga Slim 7 Carbon - خفيف ونحيف وقوي

 لنبدأ بحاسوب Lenovo Yoga Slim 7 Carbon المحمول المتين والخفيف المزود بشاشة OLED الممتازة والذي تم تصميمه لتلبية متطلبات الحياة النشطة. وعبر الجمع بين الحرفية العالية وسهولة النقل، توفر أجهزة Yoga التقنيات المبتكرة والهادفة والمزيد من الخيارات لتمكين المستهلكين من تقديم أفضل أداء لديهم. ويضم الحاسوب المحمول معالج AMD Ryzen™ 7 5800U Series ثماني النوى مع بطاقة رسوميات AMD Radeon، ويتوفر أيضاً ببطاقة رسوميات NVIDIA® GeForce® MX450 الاختيارية عالية الأداء المناسبة لصناعة المحتوى الغني  والمؤثر.

Lenovo Yoga Slim Windows 11

ويضم ذاكرة (RAM) بسعة تصل إلى 16 جيجابايت LPDDR4x، كما يوفر Yoga Slim 7 Carbon ما يصل إلى 1 تيرابايت من سعة التخزين الداخلي2 على PCIe M.2 SSD وبطارية قوية بقدرة 61 واط في الساعة مع شاحن مزدوج يوفر الشحن السريع بسهولة تامة أثناء التنقل، وما عليكم سوى شحنه لمدة 15 دقيقة ليوفر ما يصل إلى 3 ساعات من الاستخدام. ويمتاز الحاسوب بسهولة الحمل أثناء التنقل وعمر بطارية طويل يصل إلى 14.5 ساعة المدعم بمبددات الحرارة المستندة إلى سيناريوهات الاستخدام عبر Lenovo Q-Control (يمكنكم الضغط ببساطة على Fn+Q). اختر إعدادات المروحة الأمثل لتعزيز أداء النظام إلى الحد الأقصى والتبديل بين وضع الأداء الأقصى لأداء المهام الشاقة أو ترك الحاسوب في وضع التبريد الذكي المدعم بالذكاء الاصطناعي لإجراء عمليات الضبط التلقائي بناءً على احتياجاتكم ولإطالة عمر البطارية. وبفضل اختبار المتانة العسكرية (MIL-STD 810G) الذي يضم تسع اختبارات تشغيلية، أصبح Yoga Slim 7 Carbon معتمد وموثوق وقوي بما يكفي لتحمل الصدمات اليومية والظروف البيئية القاسية.

متوفر باللون الرمادي Cloud Grey ومصنوع من ألياف الكربون سهلة الحمل وسبائك المغنيسيوم لتوفير الخفة والقوة، ويبلغ سمكه 14.9مم عند أرق نقطة ويزن 1.1 كغ فقط (2.374 رطل) مما يضعه ضمن فئة الأخف وزناً، أي الحواسيب المحمولة التي تزن 1 كغ أو أكثر بقليل. ويساعد نظام مكبرات الصوت Dolby Atmos® في توفير تجربة صوت غنية، بينما تساعد الثقوب المحفورة لاثنين من مكبرات الصوت الأربعة الأمامية أيضاً في العمل كمناطق سحب هواء حراري لمروحة التوربو المدمجة في الحاسوب المحمول.

Lenovo Yoga Slim Windows 11

Lenovo Yoga Slim Windows 11

يعمل الحاسوب المحمول بنظام تشغيل Windows 11 الذي صُمم ليقربكم مما تحبونه وليعزز إنتاجيتكم ويلهمكم للإبداع وليساعدكم في الحفاظ على اتصالكم بالأشياء والأشخاص الأكثر أهمية. وإلى جانب تجربة المزايا الشخصية المتكاملة لتطبيق Microsoft Teams، يقدم حاسوب Yoga Slim 7 Carbon المحمول تقنية Alexa المدمجة التي تتميز بوضع Alexa Show، وتجربة عرض تشبه Echo-Show وتقنية Wi-Fi 6. يمكنكم الاستفادة من ميزة Windows Hello دون استخدام اليدين، والمزايا الموفرة للوقت التي تم تمكينها عبر Lenovo Smart Assist، مثل خاصية فتح الحاسوب للتشغيل وإغلاق الشاشة التلقائي والاستيقاظ عند الابتعاد عن الحاسوب المحمول والعودة إليه بفضل كاميرا الأشعة تحت الحمراء ومستشعر وقت الطيران إلى جانب تلقي تنبيهات الخصوصية عند ملاحظة رؤية أحد يتصفح من وراء الكتف بفضل برنامج استشعار الانتباه Glance من Mirametrix للمزيد من راحة البال.

لحماية أنفسكم بشكل أكبر، يمكنكم الاعتماد على خدمات الخصوصية الذكية من لينوفو، وهي برنامج كخدمة جديد ومتاح على حواسيب محددة من لينوفو تعمل بنظاميّ تشغيل Windows 10 وWindows 11، تمكّنكم من الحفاظ على خصوصيتكم أثناء تصفح الإنترنت والتحكم بها وتخصيصها، وكل ذلك من مكان واحد يساعدكم في الحفاظ على حمايتكم خلال التصفح والتسوق عبر الإنترنت.

أما لمن يريد أفضل ما في هذه الفئة، فـ Yoga Slim 7  Pro هنا!

بالنسبة لمنشئي المحتوى الإبداعي الذين ينتقلون إلى العيش ضمن البيئة الهجينة التي تتطلب الحاسوب المعزز بشاشة أكبر وأداء رسوميات فائق وقوة مذهلة لتشغيل التطبيقات والملفات الكبيرة بشكل أسرع، رحبوا بحاسوب المستوى التالي Yoga Slim 7 Pro الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 11. زُود هذا الحاسوب القوي بشاشة لمس كبيرة مقاس 16 بوصة ونسبة طول إلى عرض تبلغ 16:10 لتمكنكم من أداء المهام المتعددة وسطوع يصل إلى 500 شمعة ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. كما أن حاسوب Yoga Slim 7 Pro المحمول حاصل على شهادة TÜV Eye Comfort، ويمتاز بألوان مذهلة وسطوع وتباين وتفاصيل رائعة بفضل تقنية Dolby Vision وشاشة حاصلة على هادة DisplayHDR 400 المعتمدة من VESA ودعم التدرج اللوني sRGB بنسبة 100%. علاوةً على ذلك، تمتاز لوحة اللمس فيه بأنها أكبر بنسبة 11% من الجيل السابق لتعزز الراحة، كما أنها تستجيب للإيماءات.

Lenovo Yoga Slim Windows 11

وهو مدعم بمعالجات تصل إلى AMD Ryzen 7 5800H للاستجابة المتقدمة للمنصة ووحدة معالجة رسوميات NVIDIA GeForce RTX 3050 لتسريع الأداء الرسومي وتوفير تجربة ترفيهية غنية. كما يزود حاسوب Yoga Slim 7 Pro المستخدم بالكفاءة القصوى مع TDP (طاقة التصميم الحراري) المدمجة التي تبلغ 80 واط. ويضم ذاكرة RAM DDR4 تصل سعتها حتى 16 جيجابايت، وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت في PCIe M.2 SSD2 وبطارية قوية بقدرة 75 واط مع خاصية الشحن السريع كي تتمكنوا من العمل بسلاسة أثناء التنقل دون القلق بشأن نفاد طاقة البطارية.

عند انتشار الضوضاء المحيطة، يوفر حاسوب Yoga Slim 7 Pro المحمول ميكروفون ذكي لإلغاء الضوضاء وتقليل الصوت المحيط والتخلص من عوامل التشتيت أثناء مكالمات الفيديو. ويتميز أيضاً بكاميرا IR مدمجة وتقنية Alexa دون استخدام اليدين لمساعدتكم على البقاء منظمين مع قوائم التسوق التفاعلية والتذكيرات وغيرها الكثير من خلال الأوامر الصوتية.

استمتعوا بصوت غامر لا يصدق مع تقنية Dolby Atmos ضمن هيكل صغير يبلغ سمكه 17.4 مم عند أرق نقطة ووزن يبدأ من 2.1 كغ (4.6 أرطال) متوفر باللون الرمادي Cloud Grey أو درجة الرمادي Storm Grey.

أما لمن يريد تجربة كرومبوك مثالية، فـ Lenovo تقديم IdeaPad Duet 5!

يعمل Lenovo IdeaPad Duet 5 Chromebook الجديد (13 بوصة، 6) 2 في 1، الآمن وسهل الحمل بنظام التشغيل Chrome OS للوصول الشامل إلى ألعاب Google Play ومكتبة غنية من تطبيقات الترفيه مثل Spotify وYouTube. ومع شاشة OLED الخفيفة مقاس 13.3 بوصة من Samsung Display يستطيع IdeaPad Duet 5 Chromebook توفير الألوان الواقعية من خلال التدرج اللوني DCI-P3 بنسبة 100% والسطوع المذهل ونسبة التباين الأعلى مقارنة بشاشات LCD. ويعمل نظام التشغيل البسيط للغاية في IdeaPad Duet 5 Chromebook (13 بوصة، 6) بسرعة ويوفر عمر بطارية طويل يصل إلى 15 ساعة مع بطارية بقدرة 42 واط للمزيد من الإنتاجية أثناء الدراسة أو تصفح الإنترنت.

Lenovo Yoga Slim Windows 11

مثالي لمحبي الراحة الذين يفضلون تعدد الاستخدامات في Google Assistant والتبديل بين الأوضاع المتعددة. يأتي جهاز Chromebook هذا مزوداً باللمس ودعم استخدام القلم ولوحة المفاتيح ومسند. وما عليكم سوى فصل الشاشة والاستمتاع بتجربة سينمائية عند مشاهدة أفلامكم المفضلة في وضع الجهاز اللوحي أو تحويله إلى قوة إنتاجية من خلال وصله مع لوحة المفاتيح النحيفة والقابلة للفصل لمساعدتكم على إنجاز وظائفكم في المدرسة أو المطبخ أو من الأريكة. وستشعرون بالراحة بفضل تقنية شاشة OLED الحالية التي تصدر بشكل طبيعي ضوء أزرق أقل بنسبة 70% للمساعدة في تقليل إجهاد العين بشكل كبير مقارنةً بشاشات LCD، وهذه الشاشة حاصلة على شهادة Eyesafe® Display من TÜV Rheinland وEye Care Display للعناية بصحة العين من SGS.

Lenovo Yoga Slim Windows 11

صُمم هذا الجهاز ليمنحكم تجربة حوسبة ممتازة، وتوفر لكم منصة Snapdragon® 7c Gen 2 الأداء والكفاءة المذهلة في جهاز IdeaPad Duet 5 Chromebook من الجيل التالي. وسواء كنتم تتصفحون الإنترنت أو تسابقون الزمن لتسليم المهام في موعدها النهائي أو تتابعون أحدث محتوى وسائل الترفيه، يوفر هذا الجهاز 2 في 1 أيضاً ما يصل إلى 256 جيجابايت من مساحة تخزين eMMC SSD2 وما يصل إلى 8 جيجابايت LPDDR4x من ذاكرة RAM. ويوفر أيضاً صوت فائق الوضوح مع مكبرات الصوت الرباعية، كما يدعم قلم USI لتعزيز إبداعكم وتسهيل تدوين الملاحظات.

Lenovo Yoga Slim Windows 11

يأتي التصميم ثنائي اللون والحافة الضيقة لجهاز IdeaPad Duet 5 Chromebook (13 بوصة، 6) باللون الرمادي Storm Grey أو الأزرق Abyss Blue. وصمم هيكله النحيف والخفيف ليتم حمله إلى أي مكان. ويبلغ سمكه 7.24 مم ويزن 700 جرام (1.5 رطل) للجهاز اللوحي فقط.

وبغض النظر عن المكان الذي تأخذكم إليه الحياة سواء للعمل أو الدراسة أو تحقيق الشغف أو اللعب، وسواء كنتم تعملون عن بُعد أو من المكتب أو مزيج من الاثنين، سيكون لديكم الحاسوب المحمول المناسب والمزود بالحلول الأكثر ذكاءً لدعم أدائكم لكافة مهامكم من أي مكان تذهبون إليه.

السعر والتوفر في الولايات المتحدة

يبدأ سعر حاسوب Yoga Slim 7 Carbon المحمول مقاس 14 بوصة (المسمى IdeaPad Slim 7 Carbon في أمريكا الشمالية) من 1,289.99 دولار أمريكي ومن المتوقع أن يتوفر اعتباراً من أكتوبر 2021.

يبدأ سعر حاسوب Yoga Slim 7 Pro المحمول مقاس 16 بوصة (المسمى IdeaPad Slim 7 Pro في أمريكا الشمالية) من 1449 دولار أمريكي، ومن المتوقع أن يتوفر عبر Lenovo.com بدءاً من أكتوبر 2021.

يبدأ سعر جهاز IdeaPad Duet 5 Chromebook اللوحي (13 بوصة، 6) (يسمى Lenovo Chromebook Duet 5 في أمريكا الشمالية) من 429.99 دولار أمريكي، ويتوقع أن يتوفر اعتباراً من أكتوبر.