خبر صحفي! دخلت شركة لينوفو الرائدة في مجال التكنولوجيا في شراكة مع فنانين محليين من الإمارات العربية المتحدة من مختلف التخصصات للكشف عن الجيل التالي من أجهزة الكمبيوتر المحمولة فائقة النحافة Yoga التي تعمل بنظام Windows 11.

عرض حفل الإطلاق الذي أقيم في ساحة Alserkal Avenue في دبي قطعًا فنية فريدة تتراوح من الفن الرقمي إلى CGI والمنحوتات، المستوحاة من التشكيلة الجديدة لأجهزة Lenovo Yoga PC. كجزء من حملة أوسع اسمها #JustBeYou، تحدت Lenovo؛ فنان ثلاثي الأبعاد + مبتكرو المحتوى أمير دي ليون ومصطفى الدياسي والفنان الرقمي كريستل بشارة، والنحات المشهور عالميًا إدريس بي لاختبار معايير الفن المعاصر والمرئي واستخدام التكنولوجيا لإنشاء أعمالهم الفنية الفريدة التي كانت معروضة في الحدث.

وفي حديثه في هذا الحدث، قال المدير العام لشركة Lenovo GULF، محمد هيليلي: "لقد قمنا بتصميم وهندسة أجهزة كمبيوتر Yoga الجديدة بميزات أكثر ذكاءً وتجربة مستخدم أكثر تميزًا لمساعدة الأشخاص على تحقيق طموحاتهم والاسترخاء وإنجاز الأشياء في حياتهم، بطريقتهم الخاصة. كان مصدر إلهامنا وراء المجموعة الجديدة هو أن تصبح الحياة الهجينة هي القاعدة ويطلب عملاؤنا المزيد من أجهزتهم لتناسب احتياجاتهم. هدفنا هو تقديم أجهزة تمكّن المستخدمين حقًا من الاستهلاك والإنشاء والتعاون وفقًا لشروطهم الخاصة. كما أتاح لنا هذا الإطلاق فرصة فريدة للتعاون مع المواهب الإماراتية المحلية لعرض القدرات الحقيقية للمجموعة ".

يُقدّم خط Yoga الجديد تحديثات لجهاز Yoga Slim 7 Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة (المعروف باسم Lenovo Slim 7 في الولايات المتحدة) و Yoga Slim 7i Pro (المعروف باسم Lenovo Slim 7i في الولايات المتحدة) و Yoga 7. ولتلبية احتياجات المكتب المنزلي الهجين الجديد، أعلنت لينوفو اليوم أيضًا عن جهاز Yoga AIO 7 الجديد، وهو كمبيوتر مكتبي جديد مقاس 27 بوصة بدقة 4K يتميز بمفصلة مريحة للتكيف اللامتناهي والتعاون عبر أجهزة متعددة والهندسة الحديثة لـ المنزل المعاصر.

جهاز Lenovo Yoga: ممتاز وقوي ومحمول

صُممت أجهزة الكمبيوتر المحمولة القابلة للتحويل من فئة Yoga 2-in-1 من Lenovo لدمج إمكانية النقل المذهلة والتنوع مع المزيد من القوّة، كانت أجهزة Yoga الجديدة هي الأجهزة الرائدة في إتاحة الإمكانيات للمستخدمين للتنقل والطي من العمل إلى اللعب. توسعت علامة Yoga الفرعية منذ ذلك الحين لتشمل المزيد من الأجهزة الاستهلاكية المتميزة التي تغطي الآن عدة عوامل للشكل، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة فائقة النحافة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة Chromebook والأجهزة اللوحية.

في بيئة اليوم الهجينة الجديدة، تم تصميم الجيل الجديد من أجهزة Yoga لمساعدة الأشخاص على الازدهار في مواجهة التحديات والفرص الجديدة في الطريقة التي يتواصلون بها ويستهلكون ويخلقون ويتعاونون من المنزل والمدرسة والمكتب وما وراء ذلك - مما يمنح المستخدمين الأدوات لفعل المزيد والحرية في أن يكونوا على طبيعتهم.

يُمثّل خط Yoga Slim الجديد من Lenovo قمة هذا الأداء وإمكانية النقل المُميّزة، التي تم تحديدها من خلال الحرفية المتقنة والتجارب المتميزة والابتكار الجريء. حيث تدمج أجهزة الكمبيوتر المحمولة فائقة النحافة هذه تصميم حواف مُريح مع خطوط ناعمة لإضفاء الطابع الإنساني على التنقل والتعامل بشكل أسهل وأكثر راحة. كما تم تصميمها أيضًا من أجل التجارب المتميزة، بدعم من Lenovo's X Power، وهي مجموعة جديدة محددة من الميزات الملتزمة بتحسين الأداء بشكل أفضل. وبالإضافة إلى ذلك أيضاً، فقد تم تحسينها من خلال شاشات PureSight المذهلة من Lenovo والتي تضع معيارًا جديدًا للميزات المتميزة لتجربة بصرية أكثر وضوحًا وأسرع وواقعية ومعتمدة من Eyesafe.

يرمز خط Yoga Slim إلى الأداء المتميز والمحمول -مما يمكّن المستخدمين من التكيف مع الحياة الهجينة من خلال الأداء الأكثر ذكاءً والاستشعار والأمان وقدرات التعرف - كل ذلك أصبح ممكنًا بفضل مُحرّك Lenovo A.I. Engine+. الجدير بالذكر أن الأداء الذكي لمُحرّك A.I هذا يُمكن أن يتوقع القوّة التي يحتاجها المستخدم أو احتياجات البطارية بناءً على ما يفعله، في حين أن Lenovo Intelligent Sense and Integrated Security - وهي أيضًا جزء من مُحرّك Lenovo A.I. Engine +- يساعد في الحفاظ على العمل واللعب على أجهزة Yoga بسلاسة وأمان.

يُمكن للمستهلكين أيضًا إرفاق أحدث دعم متقدم من Lenovo، حيث تُقدّم خدمة Premium Care Plus تجربة خدمة عُملاء عالية الجودة. ويتضمّن ذلك دعمًا مخصصًا للأجهزة والبرامج من شبكة عالمية من نخبة الفنيين، جنبًا إلى جنب مع الحماية من التلف العرضي وضمان البطارية المختوم وحلول أداء أجهزة الكمبيوتر الذكية والمساعدة في ترحيل البيانات - إضافة مستوى من الحماية والرعاية للحفاظ على إنتاجية المستخدمين حتى عند حدوث غير متوقع.

وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على البيئة، تُعد خدمة تعويض ثاني أكسيد الكربون (Lenovo’s CO2 Offset) من Lenovo هي طريقة بسيطة لتعويض انبعاثات الكربون، مما يسمح للمستهلكين بدعم أحد مشاريع اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (UNFCCC).

السعر والتوافر

يبدأ سعر Lenovo Yoga Slim 9 من 7،299 درهم إماراتي. ويبدأ سعر Lenovo Yoga 9 من 7099 درهم إماراتي. في حين يبدأ سعر Lenovo Yoga Slim 7 Pro X من 6299 درهم إماراتي. ويبدأ سعر Lenovo Yoga 7 من 5299 درهم إماراتي. وأخيراً يبدأ سعر Lenovo Yoga Slim 7 Carbon من 4899 درهم إماراتي.