خلال مشاركتها في مؤتمر MWC 2023، أعلنت لينوفو عن إصدار جديد من جهاز IdeaPad Duet 3 الشهير، الذي يقع ضمن أفضل أجهزة Chromebook في السوق، وهو Duet 3i لكنه يأتي لأول مرة مع Windows 11 بدلاً من ChromeOS، إلى جانب بعض التحديثات للحالة والمكونات.

جهاز IdeaPad Duet 3i

جهاز IdeaPad Duet 3i هو كمبيوتر محمول خفيف الوزن يركز على الإنتاجية ويتميز بمعالج Intel N200 مع رسومات Intel المدمجة وخيارات ذاكرة 4 جيجابايت و 8 جيجابايت و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت M.2 PCIe SSD خيارات التخزين. ويعمل بنظام ويندوز 11.

يبلغ حجم الكمبيوتر المحمول بشاشة تعمل باللمس 10.68 × 6.77 × 0.35 بوصة بشكل عام؛ ومع ذلك، يمكن فصله عن لوحة المفاتيح، مما يجعله متعدد الاستخدامات كجهاز لوحي أصغر حجمًا وأكثر قابلية للحمل.

من ناحية البرامج، يتكيف الجهاز بسرعة من وضع الكمبيوتر المحمول إلى الجهاز اللوحي إلى وضع القلم للمساعدة في عدم إعاقة سير العمل. يمكنك أيضًا شراء Lenovo Digital Pen لأغراض الكتابة.

يتميز IdeaPad Duet 3i بشاشة مقاس 11.5 بوصة 2K مع نسبة عرض إلى ارتفاع 3:5، مثل Lenovo IdeaPad Duet 5i، يتميز هذا الطراز أيضًا بكاميرات أمامية وخلفية. الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل والكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجابيكسل.

الجهاز مزود بسماعتين بقدرة 2 واط بتقنية Dolby Audio، بالإضافة إلى ميكروفونين. تتضمن خيارات الاتصال Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.1. كما يحتوي على بطارية بقوة 35.6 واط في الساعة، وهي ترقية عن الإصدار السابق.

بالنسبة لخيارات الإدخال، فنجد منفذ USB-C 3.2 Gen 1 (وظيفة كاملة)، ومنفذ USB-C 3.2 Gen 1 Type (طاقة / بيانات)، ومقبس صوت واحد. تتضمن البرامج الأخرى Lenovo Vantage و Microsoft 365 Trial و McAfee LiveSafe و Amazon Alexa.

السعر والتوافر:

سيتوفر IdeaPad Duet 3i باللون الأزرق، وسيتم طرحه للبيع في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في يونيو 2023.