كشفت (LG) اليوم النقاب عن أول كمبيوتر محمول للألعاب (طراز 17G90Q)، لتوسيع تشكيلة UltraGearTM المتميزة. يقدم الكمبيوتر المحمول الحائز على جائزة الابتكار CES 2022، تجارب ألعاب رائعة وحرية الاستمتاع بها في أي مكان وفي أي وقت.

يتميز الحاسب المحمول الذي يمكن اصطحابه إلى أي مكان من إل جي بمعالج Intel® Tiger Lake H من الجيل الحادي عشر، وبطاقة رسومات NVIDIA GeForceTM RTX 3080 Max-Q، وذاكرة ثنائية القناة، وإعداد مزدوج فائق السرعة لمحرك الأقراص ذي الحالة الصلبة (SSD). بالإضافة إلى لوحة IPS مقاس 17 بوصة مع وقت استجابة 1 مللي ثانية ومعدل تحديث 300 هرتز، يضمن الكمبيوتر المحمول LG UltraGear للألعاب، تجربة لعب غامرة وسلسة حتى لأكثر ألعاب الكمبيوتر تطلبًا من الناحية الرسومية. كما أن نظام التبريد المزود بغرفة بخار من إل جي يحافظ على برودة الكمبيوتر المحمول، حتى عند دفعه إلى أقصى الحدود.

يتميز الطراز 17G90Q بتصميم انسيابي وسهل الحمل للغاية. يحتوي الكمبيوتر المحمول الجديد النحيف على شاشة كبيرة وبطارية رائعة بقدرة 93 وات مع الحفاظ على سمك أقل من 21.4 ملم ووزن أقل من 2.7 كجم. يتميز الكمبيوتر المحمول LG UltraGear المخصص للألعاب بغلاف من الألومنيوم يوفر الأناقة والمتانة، في حين أن شارة UltraGear المجنحة الموجودة على شكله الخارجي.

يعمل الطراز 17G90Q على تحسين تجربة الألعاب بشكل أكبر عبر برنامج ألعاب LG UltraGear Studio، والذي يتيح للمستخدمين تخصيص الخيارات المتعلقة بالألعاب وتتبع مجموعة متنوعة من بيانات الأداء - بما في ذلك ساعة وحدة المعالجة المركزية، و GPU TDP، ومعدل مشاركة الذاكرة - في الوقت الفعلي. وللحصول على إعداد فريد تمامًا، يمكن للمستخدمين اختيار وتطبيق لون مختلف لكل مفتاح منفرد من لوحة المفاتيح (RGB).

قال Seo Young-jae ، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال تكنولوجيا المعلومات في شركة LG Electronics Business : "الكمبيوتر المحمول الأول من نوعه المخصص للألعاب، 17G90Q يميز نفسه عن المنتجات المنافسة من خلال أجهزته المتميزة وشاشته السخية وعالية الجودة والتصميم الأنيق وخفيف الوزن الذي يزيد من الراحة وإمكانية النقل".

طالع أيضًا: إل جي تطلق شاشة اللعب الجديدة ULTRAGEAR GAMING MONITOR في منطقة الخليج

سيكون أول كمبيوتر محمول للألعاب من إل جي متاحًا في البداية في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية اعتبارًا من أوائل عام 2022 وستتبعه الأسواق الأخرى.