القائمة
إل جي تطلق شاشة اللعب الجديدة ULTRAGEAR GAMING MONITOR في منطقة الخليج

إل جي تطلق شاشة اللعب الجديدة ULTRAGEAR GAMING MONITOR في منطقة الخليج

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-11-25

خبر صحفي! تتوجه مجموعة رئيسية من مطوري الألعاب والناشرين ومصنّعي التكنولوجيا، في ظل الشعبية الواسعة التي باتت تحظى بها الألعاب في منطقة الخليج، نحو ابتكار منتجات وتجارب جديدة لتلبية هذا الطلب المتزايد على الألعاب. وتنضمّ "إل جي إلكترونيكس LG Electronics" إلى هذه المجموعة بفضل الدور الريادي الذي تلعبه منذ سنوات في عالم الألعاب، وذلك من خلال تصميم وتطوير أشهر الشاشات لدعم المواهب في هذا المجال.

وقد تم تصميم شاشات الألعاب LG UltraGear لمنح مستخدميها الأفضلية على غيرهم من اللاعبين من خلال تمكينهم من اختبار ردود الفعل الفائقة السرعة بأدق التفاصيل ومجموعة واسعة من الألوان لضمان تجربة كاملة ومثيرة. ويجري اليوم إطلاق شاشة LG UltraGear من طراز 27GP850-B في منطقة الخليج، وهي الشاشة التي ستنتقل بتجربة اللعب التنافسي إلى مرحلة جديدة في ظلّ التركيز على الخصائص المريحة والتصميم الأنيق للحصول على تجربة ممتعة تحاكي أذواق مختلف اللاعبين.

إل جي تطلق شاشة اللعب الجديدة ULTRAGEAR GAMING MONITOR في منطقة الخليج

سرعة فائقة لتجربة لعب كاملة ومثيرة

يحرص اللاعبون اليوم على اختبار أدق التفاصيل، وبخاصة بعد إضافة المزيد من المزايا إلى مشاهد الألعاب الأوسع شهرة. فيستطيع مستخدمو شاشة LG UltraGear تجربة سرعات GTG TN-level ذات الـ 1 مللي ثانية، ومعدلات التحديث فائقة السرعة، إذ تمتاز هذه الشاشة بمعدل تحديث 165 هرتز (O/C 180Hz) ومعدل استجابة 1 مللي ثانية للاستمتاع بالمشاهد المشوقة بسلاسة ووضوح، مع الحدّ من الضبابية والتظليل. تجدر الإشارة إلى أن شاشة UltraGear الجديدة قد خضعت لاختبار NVIDIA وجرى التحقق من توافقها مع خاصية G-SYNC، ما يقلل بالتالي من احتمالات تقطيع الإطارات وتلعثم سلاسة العرض لضمان تجربة لعب أكثر سلاسة وسرعة.

ألوان زاهية وتفاصيل دقيقة

تمنح شاشة UltraGear من إل جي مقاس 27 بوصة بنسبة حجم 16:9 (2560x1440) تجربة الشاشة الكاملة التي تنقل اللاعبين إلى قلب الحدث. وتمتاز هذه الشاشة الجديدة من طراز 27GP850-B بخاصية العرض Nano IPS display التي تدعم الألوان العالية الدقة لإعادة إنتاج مشاهد حية، في حين توفر خاصية VESA Display HDR 400 تبايناً ديناميكياً على شاشة QHD الكبيرة. وبالإضافة إلى ذلك، تُعدّ تقنية موازن اللون الأسود Black Stabilizer من إل جي الحليف الأول والأخير للهجوم على الأعداء المختبئين في الظلام أو الاحتماء منهم، بما يضمن تجربة لعب كالمحترفين ورؤية محسّنة حتى في المشاهد المظلمة.

إل جي تطلق شاشة اللعب الجديدة ULTRAGEAR GAMING MONITOR في منطقة الخليج

مصممة لتجربة لعب مريحة

يستطيع اللاعبون بفضل شاشة LG UltraGear من طراز 27GP850-B تصميم محطة القتال الخاصة بهم كما يرغبون خلال بضعة ثوانٍ. وتمتاز هذه الشاشة بتصميمها المرن ذات الخصائص المريحة لتسهيل التكيف مع بيئة كل لاعب وأسلوب اللعب الخاص به، سواء من خلال رفعها، خفضها، إمالتها أو قلب الصورة ضمن شاشة بحوافٍ غير ظاهرة تقريباً من جوانبها الثلاثة.  

 لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع : https://www.lg.com/ae_ar/consumer-monitors/lg-27gp850-b

أضف تعليق (0)
ذات صلة