القائمة
انطلاق حدث Lock And Loaded للعبة COD Mobile برعاية Razer Gold

انطلاق حدث Lock And Loaded للعبة COD Mobile برعاية Razer Gold

منذ شهرين - بتاريخ 2022-03-17

في وقت سابق خلال مؤتمر RazerCon 2021 تم الكشف عن شراكة بين Razer ولعبة Call of Duty Mobile، حيث كانت الأولى الراعية الرسمية لبطولة العالم للعبة الهواتف الشهيرة.

الآن تُعلن شركة Razer Gold عن انطلاق حدث Gold Lock – and – Loaded للعبة Call of Duty Mobile، وهو الحدث الذي يبدأ من 16 مارس الجاري ويستمر حتى 15 مايو 2022، ويقدم مكافآت ومزايا حصرية للاعبين عندما يعيدون شحن رصيد نقاطهم باستخدام Razer Gold.

ستقدّم خدمة الأرصدة الافتراضية الموحّدة الرائدة Razer Gold للاعبين في جميع أنحاء العالم، خصماً بنسبة 25٪ للّاعبين الذين يعيدون شحن رصيد نقاط لعبة COD الخاصة بهم باستخدام Razer Gold طوال مدّة العرض الترويجي، وذلك بحدّ أقصى يصل إلى 10 دولارات أميركية. وسيحصل مستخدمو Razer Gold الجدد أيضاً على مظلّة حصرية داخل اللعبة تحمل علامة Razer التجارية لينزلوا إلى ساحة القتال بأسلوب Razer الفريد، عندما يعيدون شحن رصيدهم باستخدام Razer Gold بما لا يقل عمّا يعادل 10 دولارات أميركية من نقاط لعبة COD.

وطوال مدّة استمرار حدث Lock-And-Loaded، سيكسب اللاعبون ضعف Razer Silver عندما يعيدون شحن رصيد نقاط لعبة COD الخاصة بهم باستخدام Razer Gold، وسيتمكّنون من استخدام مكافآت الولاء لاسترداد أجهزة طرفية رائعة مخصّصة للألعاب من Razer. وستتوفر هذه الميزة بشكل غير محدود حصرياً لمشتريات نقاط لعبة COD فقط طوال مدّة العرض الترويجي.

وخلال الفترة الممتدّة من 30 مارس إلى 15 مايو 2022، سيحصل هواة الألعاب الذين يشترون سماعة الرأس الخاصة بالألعاب الإلكترونية Razer BlackShark V2 Special Edition أو سماعة الرأس Razer Opus X Active Noise Cancellation أيضاً على مكافأة Razer Gold بقيمة 20 دولاراً أميركياً يسعهم استخدامها لأكثر من 42000 لعبة وبرنامج ترفيهي، بما في ذلك لعبةCall of Duty®: Mobile. 

نبذة عن شركة RAZER

call of duty mobile - razer - razer gold - lock and loaded

إنّ Razer™  هي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب.

وتُعدّ العلامة التجارية الخاصة بشركة Razer والتي تمتاز بشكل الثعبان ثلاثي الرؤوس أحد الشعارات الأكثر شهرة في أوساط الألعاب والرياضات الإلكترونية حول العالم. وبفضل قاعدة عريضة من المعجبين المنتشرين في جميع قارات العالم، تمكّنت الشركة من تصميم وابتكار أكبر نظام بيئي للأجهزة والبرمجيات والخدمات.

وتشمل أجهزة Razer الحائزة على جوائز عالمية الأجهزة الطرفية عالية الأداء المُخصّصة للألعاب بالإضافة إلى أجهزة كمبيوتر Blade المحمولة المُخصّصة للألعاب.

وتتضمّن منصّة برمجيات Razer التي تضمّ أكثر من 150 مليون مستخدم Razer Synapse (منصّة إنترنت الأشياء)، وRazer Chroma RGB (نظام تكنولوجيا الإضاءة مسجّل الملكية والذي يدعم آلاف الأجهزة ومئات الألعاب والتطبيقات، وRazer Cortex (مُحَسِّن ومُشغّل الألعاب).

وتُقدّم Razer أيضاً خدمات السداد للّاعبين، والشباب، وجيل الألفية (مواليد 1981-1996)، والجيل Z (مواليد 1997-2012). وتُعد Razer Gold إحدى أكبر خدمات السداد للألعاب في العالم، وتوفّر Razer Fintech خدمات التكنولوجيا المالية في الأسواق الناشئة.

تأسّست شركة Razer في العام 2005 ويقع مقرّها الرئيسي في إرفين (كاليفورنيا)، ولديها مقرّات إقليمية في كلّ من هامبورغ، وشنغهاي، وسنغافورة. وهي تمتلك 18 مكتباً حول العالم وتُعرف بأنّها العلامة التجارية الرائدة لدى مستخدمي الألعاب الإلكترونية في الولايات المتحدة الأميركية، وأوروبا، والصين. وشركة Razer مدرجة في بورصة هونج كونج (رمز التداول: 1337).  

أضف تعليق (0)
ذات صلة