كشفت Sega عن خريطة دعم لعبة Lost Judgment، والتي تتضمن محتوى جديد للقصة وأسلوب قتال يظهر لأول مرة وعناصر تجميلية، والمزيد غير ذلك.

تقول Sega إن اللاعبين الذين طلبوا مسبقًا نسخ Digital Deluxe و Ultimate Editions of Lost Judgement سيكون بإمكانهم الوصول إلى المحتوى الجديد عند الإطلاق وما بعده، في الوقت الحالي، بينما لا توجد أي تفاصيل عن موعد طرح تلك الإضافات للنسخة الأساسية من اللعبة أو سعرها الرسمي.

في ربيع عام 2022، تحصل Lost Judgment على توسعة للقصة باسم The Kaito Files يمتد لـ10ساعات ويضع Masaharu Kaito شريك Takayuki Yagami في دور البطولة باعتباره الشخصية القابلة للعب.

في 26 أكتوبر، تصدر إضافة School Stories حيث ينضم أصدقاء Yagami إلى حلبة الملاكمة كخصوم إضافيين، ويمكن لـ Yagami أيضًا نقل حركات الملاكمة القتالية خارج الحلبة بأسلوب قتالي جديد.


تصدر حزمة Detective Essentials لكل من حجز اللعبة مسبقًا في يوم الإطلاق وتتضمن عناصر صحية إضافية وأدوات قتالية وألعاب مصغرة وغيرها من العناصر.

على عكس Yakuza: Like a Dragon، تتميز Lost Judgment بمعارك قتالية في الوقت الحقيقي مع مجموعة من المهارات المثيرة التي يمكن للاعبين التباهي بها وإتقانها للقضاء على خصومهم بأناقة ودقة، ويبدو أن عالم اللعبة مليء بتشكيلة مرحة من الألعاب المصغرة التي تشمل الملاكمة وسباق السيارات والرقص وغيرها من الأنشطة.

تم الإعلان عن اللعبة لـ PlayStation 5 و Xbox Series X | S و PlayStation 4 و Xbox One وتصدر في 24 سبتمبر، بينما ليس لدى Sega أي خطط لإطلاق Lost Judgment على الحاسب الشخصي في الوقت الحالي.