كشف استوديو Ryu Ga Gotoku عن مقطع فيديو جديدًا لأسلوب لعب Lost Judgment، الإصدار الفرعي من سلسلة Yakuza، خلال فعاليات حلقة State of Play الأخيرة.

يستعرض الفيديو مجموعة من الآليات الجديدة، مثل التسلق والأحداث السريعة، وهناك أيضًا وضع المحقق Batman-Esque الذي يمكن استخدامه أثناء التحقيقات في مسرح الجريمة.

من جهة أخرى، يبدو أن عالم اللعبة مليء بتشكيلة مرحة من الألعاب المصغرة التي تشمل الملاكمة وسباق السيارات والرقص وغيرها من الأنشطة.

على عكس Yakuza: Like a Dragon، تتميز Lost Judgment بمعارك قتالية في الوقت الحقيقي مع مجموعة من المهارات المثيرة التي يمكن للاعبين التباهي بها وإتقانها للقضاء على خصومهم بأناقة ودقة.



في الآونة الأخيرة ، اكتشف موقع Tojo Dojo إشارات إلى Steam و Windows 10 كمنصات سيتم إطلاق Lost Judgment من أجلها ، ولكن على الرغم من إزالتها على الفور ، لا يزال الكثيرون يتساءلون عما إذا كان إصدار الحاسب الشخصي موجودًا أيضًا .. حسنًا ، ليس على الأقل ليس في الوقت الحالي ، على الأقل هذا ما قاله ممثل Sega لـ PC Gamer.

[quote تم الإعلان عن اللعبة لـ PlayStation 5 و Xbox Series X | S و PlayStation 4 و Xbox One ، ليس لدى Sega أي خطط لإطلاق Lost Judgment على الحاسب الشخصي في الوقت الحالي.]

سيتم إطلاق Lost Judgement لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One في 24 سبتمبر ، سيكون إطلاقًا عالميًا متزامنًا ، وهو شئ جديد لهذه السلسلة.