FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
استعراض Lost Judgment يركز على المعارك ومهارات الرقص!

استعراض Lost Judgment يركز على المعارك ومهارات الرقص!

منذ 4 أسابيع - بتاريخ 2021-09-16

مع اقتراب موعد إصدارها بعد أسابيع قليلة، لا تتوانى SEGA في استعراض لعبة التحقيق والجريمة Lost Judgment التي حصلت على استعراض جديد مؤخرًا يركز على الاشتباكات والمعارك، والرقص أيضًا لمن يبحث عن أنشطة غير مألوفة.

نشرت Sega مقطع فيديو يعرض أسلوب اللعب مع تعليق ياباني من فريق التطوير، حيث يتم التركيز على آليات القتال والخيارات المتاحة للاعبين للتعامل مع خصومهم، كذلك حصلنا في نهاية المقطع على نظرة سريعة على مهارات الرقص والأنشطة الجانبية.


تقول Sega إن اللاعبين الذين طلبوا مسبقًا نسخ Digital Deluxe و Ultimate Editions of Lost Judgement سيكون بإمكانهم الوصول إلى المحتوى الجديد عند الإطلاق وما بعده، في الوقت الحالي، بينما لا توجد أي تفاصيل عن موعد طرح تلك الإضافات للنسخة الأساسية من اللعبة أو سعرها الرسمي.

في ربيع عام 2022، تحصل Lost Judgment على توسعة للقصة باسم The Kaito Files تمتد لـ10ساعات وتضع Masaharu Kaito شريك Takayuki Yagami في دور البطولة باعتباره الشخصية القابلة للعب.

في 26 أكتوبر، تصدر إضافة School Stories حيث ينضم أصدقاء Yagami إلى حلبة الملاكمة كخصوم إضافيين، ويمكن لـ Yagami أيضًا نقل حركات الملاكمة القتالية خارج الحلبة بأسلوب قتالي جديد.

تم الإعلان عن اللعبة لـ PlayStation 5 و Xbox Series X | S و PlayStation 4 و Xbox One وتصدر في 24 سبتمبر، بينما ليس لدى Sega أي خطط لإطلاق Lost Judgment على الحاسب الشخصي في الوقت الحالي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة