القائمة
ميتا تفتتح مقراً إقليمياً لها في مدينة دبي للإنترنت

ميتا تفتتح مقراً إقليمياً لها في مدينة دبي للإنترنت

منذ 6 أشهر - بتاريخ 2022-03-09

افتتحت شركة ميتا "المالكة لفيسبوك" أمس، الثلاثاء، مقراً إقليمياً جديداً لها في مدينة دبي للإنترنت، وستدير الشركة عملها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من هذا المقر.

وافتتح المقر الجديد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وقال الشيخ حمدان في سلسلة تغريدات: "شهدت اليوم افتتاح المقر الإقليمي الجديد لشركة "ميتا" في مدينة دبي للإنترنت… دبي تواصل تعزيز شراكاتها مع كبرى شركات التكنولوجيا العالمية ضمن رؤية طموحة هدفها ريادة صنع المستقبل."

ساهمت البنية التحتية وبيئة الأعمال في دبي في تعزيز مكانة الإمارة كمركز لشركات التكنولوجيا الكبرى في جميع أنحاء العالم، وتستضيف مدينة دبي لإنترنت حالياً 95 ألف موظف يعملون ويقيمون في دبي.

أهمية مقر ميتا الجديد في مدينة دبي للإنترنت

مقر ميتا الجديد في مدينة دبي للإنترنت، سيكون يد الشركة العالمية لإدارة أعمالها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المتوقع أن تساعد هذه الخطوة الهامة في إثراء الابتكار وتعزيز الحلول الرقمية المصممة لاحتياجات المستهلكين العرب.

وتعليقاً على هذا الحدث قال عمار المالك، العضو المنتدب لمدينة دبي للإنترنت: "إن سمعة دبي في التعامل مع الأعمال التجارية والتنافسية العالمية في مجال الأعمال قد حفز بشكل كبير نمو دولة الإمارات العربية المتحدة".

"لأكثر من عقدين من الزمن، ساعدت مدينة دبي للإنترنت الإمارة على تحقيق التنويع الاقتصادي مع تحفيز التحول الرقمي عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا."

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business