القائمة
ترند
ترند
شركة Microsoft تكشف عن سماعات Xbox Stereo للاعبين!

شركة Microsoft تكشف عن سماعات Xbox Stereo للاعبين!

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-08-22

أعلنت شركة Microsoft عن سماعاتها الجديدة المصممة من أجل اللاعبين، والتي تحمل علامة Xbox التجارية. الوافدة الجديدة من Microsoft هي سماعة Xbox Stereo، والتي تأتي بعد أن قامت الشركة بإطلاق سماعات Xbox Wireless اللاسلكية. السماعات الجديدة تأتي لكي تخدم أكثر من منصة، وهذا لأنها تعتمد على توصيلات الـ 3.5 مليمتر.

هذه السماعات الجديدة ستعمل بشكل طبيعي مع أجهزة Xbox Series X | S ومع أجهزة الكمبيوتر أيضاً بشكل طبيعي للغاية. هذه السماعات تعمل بالكابل بشكل طبيعي ولا تعمل بشكل لاسلكي تحت أي ظرف، بل وتتشابه بشكل كبير مع سماعات Xbox Wireless اللاسلكية، لكن الفارق أنها تأتي بسلك فقط للتوصيل.

 

Microsoft Xbox Stereo HeadsetMicrosoft Xbox Stereo Headset

هذه السماعات تأتي بتصميم جديد مريح لمستخدمه، وهذا بسبب وجود البطانة الكبيرة المريحة للغاية. تأتي هذه السماعات أيضاً بإمكانية التحكم بها من خلال السماعة وهي على أذنك، ومن أهم ما توفره أيضاً السماعات هو الميكروفون القابل لتعديل مكانه أو فكه بالكامل.

بالنسبة للتقنيات المدعومة، فهذه السماعات تدعم تقنيات Dolby Atmos، DTS Headphone X و Windows Sonic أيضاً. يجب أن نذكر أيضاً أن Windows Sonic تأتي بالمجان، بينما استغلال تقنيات Dolby Atmos سيحتاج منك شراء البرنامج المسؤول عن هذا.

هذه السماعات صارت متاحة للطلب المسبق بسعر 60 دولاراً أمريكياً، وبالنسبة لباقي المناطق، فهي تأتي بسعر قريب لهذا الرقم. ستشق طريقها إلى السوق في الـ 21 من سبتمبر القادم. توفر الشركة اللون الأسود فقط مع كابل الـ AUX الخاص بالسماعات، ومن المتوقع أن تكون السماعة الأفضل من ناحية السعر مقابل الأداء بالنسبة لمن يمتلك منصة Xbox Series X | S.

أضف تعليق (0)
ذات صلة