تُظهر ASUS RTX 2060 المُعدَّلة بذاكرة 12 جيجابايت أداءً أفضل بكثير في Watch Dogs Legion بإعدادات Ultra

بينما لا يزال أمامنا أسبوع واحد فقط عن التقديم الرسمي لـ GeForce RTX 2060 بذاكرة 12 جيجابايت، فقد تم الآن اختبار عينة معدلة لطراز 6 جيجابايت بواسطة قناة روسية على YouTube. البطاقة التي تم اختبارها ليست متطابقة مع SKU القادم من NVIDIA، كما قلنا بالفعل، فإن النموذج الرسمي سيحتوي على 2176 نواة CUDA، في حين أن البطاقة المعدلة لا تحتوي على أكثر من 1920 مركزًا. بعبارة أخرى، فإن العينة المعدلة ليست أكثر من مجرد RTX 2060 مع ذاكرة أكبر، ولكن نفس السرعات وحدود TDP.

تمت ترقية العينة إلى وحدات 2GB Samsung 14Gbps، وهي نفس سرعة طراز 6GB الأصلي. خارج الاختبارات التي تتطلب ذاكرة أكثر من 6 جيجا بايت، تعمل كلتا البطاقتين بنفس الأداء تقريبًا، مع بعض التقلبات في مساحة 0.1٪ FPS في ألعاب مثل Far Cry 6. ومع ذلك، نظرًا لأن العينة المعدلة لا تزال تحتوي على نفس TDP مثل النموذج الأصلي، يتم الآن تكريس المزيد من الطاقة لنظام الذاكرة الفرعي، مما قد يحد من أداء وحدة معالجة الرسومات إلى حد ما. هذا للأسف لم يتم اختباره بواسطة Pro Hi-Tech، لكنهم أظهروا أن طراز 12 جيجابايت يستهلك بالفعل طاقة أقل من طراز 6 جيجابايت في ألعاب مثل Cyberpunk (في هذه الحالة تم إستخدام GAINWARD RTX 2060 Dual).

نشر نتائج إختبار النسخة المعدلة من GeForce RTX 2060 بذاكرة 12 جيجابايت

طالع أيضًا: تخطط Nvidia لبناء معمارية RTX 40-Series على تقنية 5 نانومتر من TSMC!

ربما يكون الاختبار الأكثر إثارة للاهتمام هو Watch Dogs Legion بدقة 1080 بكسل وإعدادات Ultra مع تتبع الأشعة وتمكين DLSS. تقدم البطاقة المعدلة أفضل بكثير من 1٪ و 0.1٪ FPS مقارنة بطراز 6GB. ولكن تجدر الإشارة إلى أن المراجع كان عليه أن يستهدف على وجه التحديد معيار VRAM المقيد من أجل رؤية مثل هذه النتائج.