FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
إطلاق الإصدار 40 من متصفح فايرفوكس لويندوز10 وأندرويد

إطلاق الإصدار 40 من متصفح فايرفوكس لويندوز10 وأندرويد

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-08-11

w10-firefox

أطلقت شركة موزيلا الإصدار رقم 40 من متصفح الانترنت الشهير الذي تطوره " موزيلا فايرفوكس Mozilla FireFox " لأجهزة الكومبيوتر العاملة بنظام ويندوز والأجهزة المحمولة العاملة بنظام اندرويد بتحديثات كبيرة وإصلاحات شاملة .

ويأتي التطبيق الجديد مع واجهة مستخدم معاد تصميمها لتتوافق مع نسق نظام التشغيل الجديد ويندوز 10 , ويمنح التصميم الجديد مزيد من المساحة لعرض الصفحات , أزرار بألوان مختلفة وتصميم مشابه ومتوافق بشكل كبير مع نظام ويندوز الجديد .

كما زودت موزيلا البرنامج على بنظام حماية " Google Safe Browsing " الذي يتعرف على الأخطار المحتملة من الصفحات والملفات التي يتم طلبها ويحجبها مباشرة , نظام الحماية هذا كان موجود مسبقًا على إصدار الكومبيوتر من البرنامج ولكنه أصبح متوفرًا أيضًا على إصدار أندرويد , كما صرحت الشركة ان هذا الإصدار من البرنامج أكثر أمانًا وخصوصية ويتيح للمستخدم مزيد من الخيارات والمساحة الحرة للتصفح بأمان .

كما قامت الشركات بتحسين ميزة  اقتراح المواقع بناءً على اهتمامات المستخدم Suggested Tiles و خدمة المحادثة الخاصة Hello وأصبح المتصفح يدعم تشغيل المزيد من الخدمات والمواقع بدون الحاجة إلى تثبيت مشغل الفلاش الذي حظرته بشكل كامل مؤخرًا .

ومع أنها أعادت تصميم واجهة برنامجها بشكل كبير ليناسب نظام مايكروسوفت الجديد إلا أنها " أي موزيلا " قد أعربت عن عدم رضاها عن النظام الجديد على الإطلاق وذلك لأنه جعل عملية تبديل المتصفح الافتراضي في النظام أكثر صعوبة كما وجهت الشركة على لسان رئيسها التنفيذي رسالة مفتوحة إلى مايكروسوفت أعربت فيها عن خيبة أملها من هذا النظام .

ويمكنك اكتشاف جميع الميزات الجديدة في  Mozilla Firefox 40 من خلال تثبيته مباشرة من موقعه الرسمي من خلال الرابط التالي .

كما يمكنك تثبيت التطبيق على جهازك العامل بنظام أندرويد مباشرة من خلال الرابط التالي .

أضف تعليق (0)
ذات صلة