MSI-GTX960-06

يسر MSI أن تعلن عن الإضافات الأحدث لجيلها التالي من تشكيلة البطاقات الرسوميات GAMING. البطاقات الرسومية MSI GTX 960 الجديدة مشغلة من قبل المعالج الرسومي GM206 من معمارية ماكسويل الأحدث لإنفيديا. بتميزها بتقنية Twin Frozr V مع Zero Frozr المعروفة وتصميم Torx Fan، فإن بطاقة MSI GTX 960 GAMING 2G الجديدة تضم تقنية تبريد مبتكرة حائزة على جوائز من أجل تجربة لعبة مثالية على بطاقة رسومية باردة وهادئة. 

الـ Frozr V Thermal Design الجديد هو أحد أحدث حلول التبريد الهوائي للبطاقات الرسومية. مع تصميم أصغر ثنائي الفتحة فإن مشتت Twin Frozr V الجديد قادر على التفوق على الأجيال السابقة بهامش كبير. مراوح 10cm Torx الجديدة تضمن ضخ كميات ضخمة لتدفق الهواء الصامت بالإضافة الى انها تكمل المظهر الجديد الجريء للمشتت الهوائي Twin Frozr V. هيكل تصميم مشتت التبريد بحد ذاته معاد الترتيب عبر تصميم الـ SuperSU مع زيادة في كفاءة الأنابيب الحرارية، خاصة أثناء اقترانه مع تقنية التحكم بتدفق الهواء. الـ Hybrid Frozr يعود لـ2008 حينما كانت MSI الأولى في تسويق بطاقات رسوميات عالية الأداء وعديمة الضجيج بفضل المرواح التي توقف الدوران في حالات درجة الحرارة المنخفضة.

مع إضافة بطاقة GTX 960 GAMING 2G إلى الجيل التالي للبطاقات الرسومية MSI GAMING، فإن MSI ترفع من تجربة لعب الحاسوب الى مرحلة اخرى. تطبيق MSI GAMING يسمح للاعبين بالتبديل بسرعة بين أنماط OC, Gaming و Silent، وفقا لاحتياجاتهم. وهي تضم الأن ايضا شريط EyeRest، الذي يعرض وصولا سريعا إلى ملفات لون الشاشة المعينة للألعاب، الأفلام، ونمط EyeRest الخاص الذي يقلل الضوء الأزرق من أجل جهد أقل للعين خلال جلسات اللعب المسائية الطويلة.