MSI-GTX980-TI-07

MSI وضمن جناحها الخاص في معرض Computex كشفت عن بطاقة GTX 980 Ti Gaming لتثير حماسة الاعبين من جديد. كما نعلم أطلقت انفيديا بطاقة GTX 980TI بشكل رسمي وبسعر 650 دولار, وهي بطاقة تبدو مثيرة حقا بأدائها الأقوى من بطاقة GTX 980 وأدائها القريب جدا من بطاقة GTX TITAN X, فلك أن تتخيل قدوم تلك البطاقة بتصميم احترافي مميز مثل بطاقة GTX 980 Ti Gaming. هذه البطاقة تأتي بذاكرة GDDR5 بحجم 6GB وهي تستخدم نواة GM200 الأقوى من معمارية ماكسويل لكي تكون قادر على تجربة دقة 4K من دون أي صعوبة ومع أي لعبة ترغب بدفعها الى أقصى حد من الجودة الرسومية.

هذه البطاقة تستخدم المشتت الاحترافي المميز Twin Frozr V الحائز على جوائز عديدة بفضل تصمميه الذكي, كما تتضمن البطاقة قطعة حماية خلفية سوداء اللون لحماية المكونات خلف البطاقة وأيضا لكي تشتت الحرارة من قطع الذاكرة وباقي المكونات. لا ننسى أن هذه البطاقة تأتي مع مكونات Military Class 4 ومكثفات وخناقات ذات جودة عالية جدا. ولكي تنتقل بهذه البطاقة الى مستوى أخر تقدم لك MSI تطبيق MSI GAMING الذي يتيح لك التغير بين عدة خيارات لتردد البطاقة من OC الى Gaming و Silent.

كما يمكن أن تعدل بسهولة من الخيارات اللونية لأي لعبة تلعبها بفضل هذا التطبيق. كما يمكنك من تعديل إضاءة LED التي تتمتع بها البطاقة من خلال 5 وضعيات مختلفة للإضاءة. أخيرا لم تكشف MSI بعد عن سعر هذه البطاقة. تنويه يمكنك أن تشاهد مواصفات البطاقة من الصور المرفقة.