القائمة
أجهزة كمبيوتر جديدة من MSI تتميز بمعالجات Alder Lake وذواكر DDR5!

أجهزة كمبيوتر جديدة من MSI تتميز بمعالجات Alder Lake وذواكر DDR5!

منذ 5 أيام - بتاريخ 2021-11-25

أعلنت MSI اليوم عن أحدث تشكيلة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية المخصصة للألعاب والمجهزة بمعالج Intel 12th Gen Alder Lake. استنادًا إلى بنية هجينة جديدة، يجمع معالج Intel Core من الجيل الثاني عشر مزيجًا من نوى الأداء (P-cores) ونواة الكفاءة (E-cores) لزيادة الأداء إلى الحد الأقصى، وزيادة الأداء متعدد الخيوط بنسبة تصل إلى 55٪، وأداء الألعاب لديها أكثر من 13٪ زيادة مقارنة بالجيل السابق.

اعتمدت المجموعة الكاملة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية المخصصة للألعاب من السلسلة K ذاكرة DDR5 مع سرعة قراءة تصل إلى 60٪ أعلى من الجيل السابق المجهز بذاكرة DDR4. دعم PCIe 5 الذي تم إعداده لتوفير نقل سريع ومحسّن. بالإضافة إلى ذلك، قامت MSI أيضًا بترقية MSI Center و MSI App Player. يساعد مركز MSI الجديد في التحكم في نظامك وتخصيصه. بفضل الابتكار في MSI App Player، أصبح من السهل ممارسة ألعاب الهاتف المحمول على الكمبيوتر. تتميز المجموعة أيضًا بشبكة 2.5G Ethernet LAN و Wi-Fi 6E لتقديم سرعات نقل بيانات أسرع. أطلقت MSI ثلاثة طرازات من أجهزة الكمبيوتر المكتبية الموجهة للاعبين، بما في ذلك سلسلة Aegis و Trident Series و Codex X5 لتلبية احتياجات جميع أنواع اللاعبين.

MEG Aegis Ti5 12th - الطريق إلى المستقبل

نظرًا لكونه الجزء الرئيسي، فقد تم تجهيز MEG Aegis Ti 5 12th بأحدث معالج Intel Core i9-12900K وبطاقة رسومات NVIDIA RTX 3090. يتميز Silent Storm Cooling 4 بتصميم غرفة منفصلة لضمان أن يحافظ النظام على التبريد الفائق بأداء عالٍ. عززت MSI أيضًا وظيفة Gaming Dial مما يسمح للمستخدمين بالتبديل بين مختلف الأدوات المساعدة (للألعاب) بسرعة.

MEG Trident X 12th - محور الألعاب

MEG Trident X 12th هو الأفضل للاعبين الذين يفضلون الشكل الصغير والقدرة على الحركة. يبلغ حجم ذلك الحاسب الشخصي المكتبي الصغير 10 لترات فقط والذي يأتي مع أحدث معالج Intel من الجيل الثاني عشر ومعالج رسومات Nvidia GeForce RTX 3090. مع أحدث ذاكرة DDR5-4800 وتبريد Silent Storm الحصري لتحسين تدفق الهواء، سينتقل المعيار الجديد بتجربة اللعب الخاصة بك إلى المستوى التالي.

طالع أيضًا: LG و Samsung قد يُطلقان شاشات OLED أصغر حجمًا في عام 2022

MAG Codex X5 12th

يعتمد MAG Codex X5 12 على وحدات معالجة الرسومات GeForce من Nvidia ومعالجات Intel من الجيل الثاني عشر. يتميز بنظام قوي لتبديد الحرارة لمساعدتك على تحقيق أقصى أداء تبريد. يعمل تبريد الماء وتدفق الهواء المحسن على منع النظام من التباطؤ المحتمل الناجم عن ارتفاع درجة الحرارة. يسمح تصميم اللوحة الزجاجية والمصابيح الغامضة برؤية كاملة للتكوين الشخصي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة