FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة  MSI تُطلق نسخة جودزيلا من البطاقة الرسومية RTX 3070 !!

شركة MSI تُطلق نسخة جودزيلا من البطاقة الرسومية RTX 3070 !!

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-04

لطالما ارتبطت علامة MSI Gaming ولفترة طويلة في الماضي بالتنانين ، في الواقع ، حتى شعار الألعاب نفسه يأتي على هيئة تنين...ولمن لا يعلم فاسم التميمة للشركة هو Dragon Lucky ، والذي تم استخدامه في حملات تسويقية مختلفة ، ولكن أيضًا للمنتجات ، بما في ذلك خط ملابس MSI أو خط الألعاب المصنوعة من المكعبات أو الألعاب المصنوعة من القطيفة. ومع الجيل الحالي من البطاقات الرسومية ، أصدرت MSI سلسلة متميزة جديدة من المنتجات تُسمّى SUPRIM. وقد أعلنت الشركة بالفعل أنها ستطلق نموذج لمنتج جديد بخصوص الذكرى الثلاثين على بناءً سلسلة منتجاتها أيضًا.

تُعد بطاقة MSI GeForce RTX 3070 SUPRIM SE x GODZILLA هي أحدث إضافة إلى مجموعة الشركة المصنعة. يعتمد هذا الطراز على أحدث إصدار من بطاقة RTX 3070 مع تمكين Lite Hash Rate... تتميز البطاقة بترددات تعزيز تصل إلى 1785 ميجاهرتز في وضع الأداء الفائق ، والتي يمكن تطبيقها من خلال برنامج Dragon Center. وبشكل افتراضي ، ستكون ترددات الأنوية 1770 ميجاهرتز.

التصميم الجديد مُخصص بالكامل مع موصل طاقة ثنائي من نوع 8هار سنون و TDP بقدرة 240 وات. ومع ذلك ، يقدم هذا الطراز مواصفات مماثلة لبطاقة RTX 3070 LHR SUPRIM SE ، والتي تم إصدارها الشهر الماضي فقط. يقدم طراز SUPRIM x GODZILLA نظام ألوان جديد ، وهو الأسود والقطيفي. حيث تم طلاء اللوحة الخلفية ، المصنوعة بالكامل من الألمنيوم المصقول ، بلون قطيفة مع إضافة شعار غودزيلا نفسه. وغني عن التوضيح أن سلسلة SUPRIM x GODZILLA تستهدف السوق اليابانية.

في هذه اللحظة ، لا ندرك ما إذا كانت MSI لديها خطط لهذا النموذج لدخول أسواق أخرى أم لا، ولكن سنوافيكم في حال توافر معلومات جديدة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة