إلى جانب تلبية الاحتياجات المحددة للاعبين الحاليين من خلال المنتجات الحالية، إلا أن شركة MSI وعلى ما يبدو تُكرّس أيضًا جهودها لتمهيد الطريق لمعايير الصناعة المستقبلية باستخدام التقنيات القادمة. ففي موازاة جميلة للتقدم التكنولوجي الحاصل، تحول وجود منفذ Type-C من ميزة خاصة بالمنتجات الرائدة إلى مُتطلب أساسي في كل مكان للعديد من المنتجات التقنية التي تراها اليوم.

الجدير بالذكر هُنا أن التبني الواسع النطاق لمنفذ Type-C ليس خبراً جديداً. فبينما تصف تسمية USB Type-C الموصل المادي أو الفيزيائي، فإن معيار USB 3.2 Gen 2 يمثل إمكانات الإرسال وسرعات المنفذ المذكور. حيث تبلغ سرعة نقل USB 3.2 Gen 2 ما يُساوي 10 جيجابت في الثانية. ولتعزيز الأمور، يتمتع USB 3.2 Gen 2x2 بسرعة نقل تبلغ 20 جيجابت في الثانية.

وتدعم العديد من منافذ Type-C الموجودة أو التي تم إصدارها مؤخرًا أو القادمة لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بالألعاب من شركة MSI على منفذ الإدخال/الإخراج الداعم لمعيار USB 3.2 Gen 2x2 . حيث يُمكن للمستخدمين دمج صناديق MSI PC هذه مع اللوحات الأم الخاصة بـ MSI عن طريق توصيل منفذ USB Gen2 Type-C.

وعلى الرغم من أن النوع C الأمامي للوحات MSI الحالية يدعم فقط سرعة نقل USB 3.2 Gen 2 بسرعة 10 جيجابت في الثانية ، غلا أننا نعتقد أن USB 3.2 Gen 2x2 سيصبح القاعدة قريبًا. حيث لا ينطبق هذا المعيار القادم على اللوحات الأم المستقبلية من MSI فحسب ، بل ينطبق أيضًا على الأجهزة الأخرى أيضًا. ومع هذا ، تتطلع MSI إلى إتقان الحاضر والاستعداد للمستقبل.

المخطط التالي عبارة عن قائمة كاملة بصناديق الحاسب من MSI PC الحالية التي يمكنها دعم USB 3.2 Gen 2x2 بسرعة 20 جيجابت في الثانية: