إن كنت لا تعلم، فتقنية Smart Access Memory الجديدة من AMD تعتبر من أحدث التطورات التي وصلت لها الشركة في عالم الربط بين قطع الهاردوير. هذه التقنية تسمح للنظام كله بالوصول إلى الذاكرة الخاصة بالرسومية عوضاً عن الـ 256 ميجابايت التي يمكن الوصول لها فقط، مما يعطي أداءً أفضل مع الألعاب بالذات.

MSI BIOS Update AMD SMA

مستخدمي لوحات MSI يستطيعون الآن التمتع بهذه التقنية بكل سهولة بعد تحديث الـ BIOS الجديد الذي تم إطلاقه. كل ما عليك فعله هو تحديث النظام الجديد فقط ثم الدخول على إعداداته ثم الدخول إلى "Advanced" ثم "PCI Subsystem Settings". من هنا، ستقوم بتفعيل خواص الـ "Re-size BAR" والـ "Above 4G memory/Crypto Currency mining" ثم تقوم بحفظ جميع الإعدادات.

لا ننسى أن MSI تنوع بإمتلاك بطاقة من بطاقات AMD Radeon الجديدة من سلسلة RX 6000 مع معالج جديد من سلسلة Ryzen 5000 أيضاً. يجب أن تقوم بتحديث تعريفات بطاقتك الرسومية لأحدث نسخة لكي تتمتع بهذه الخاصية. عند الإنتهاء من جميع هذه الخطوات، سيكون بإمكانك التمتع بفارق الأداء الذي توفره لك AMD من خلال هذه الخاصية.

جميع لوحات MSI من سلسلة 500 الخاصة بشرائح AMD صارت جاهزة لإستقبال هذه الميزة الجديدة. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة والوصول إلى صفحة المنتج الخاصة بلوحتك لكي تجد الرابط الخاص بها تحت خانة الـ BIOS أو الدعم.