FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة MSI تعلن عن أصغر بطاقة حاملة لشريحة RTX 3060 Ti!

شركة MSI تعلن عن أصغر بطاقة حاملة لشريحة RTX 3060 Ti!

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2021-01-30

تقدم MSI اليوم أحدث بطاقاتها الصغيرة لأجهزة الـ ITX، وهي بطاقة GeForce RTX 3060 Ti Aero ITX المعتمدة على شريحة الفئة المتوسطة من NVIDIA. البطاقة لا تقوم بتنقيص أي شيء من أداء الشريحة الأصلية وتقدم أصغر مقاس ممكن لبطاقة تعتمد على هذه الشريحة، وهو 172x125x43 مليمتر!

MSI ITX 3060 Ti 1

تأتي هذه البطاقة أيضاً بلوحة خلفية لحمايتها من الأتربة وبشكل يكمل تصميم البطاقة نفسها. اللوحة الخلفية تأتي باللون الأسود وتم حفر كلمات "GeForce RTX" عليها باللون الأبيض. تأتي البطاقة بمروحة واحدة من فئة Aero Fan بإنحناء مصمم خصيصاً لتحسين تدفق الهواء لطرد الحرارة في أسرع وقتٍ ممكن.

إقرأ أيضاً: بطاقات NVIDIA RTX 3060 تحصل على نسخ الـ ITX الإحترافية!

MSI ITX 3060 Ti 2

المروحة التي تم وضعها أعلى المشتت الحراري تأتي بأربع مواسير حرارية بسمك 6 مليمتر لكل ماسورة، مما يعزز من قدرة المشتت المعدني للتخلص من أي طاقة حرارية تخرج من هذه البطاقة الرسومية.

بطاقة MSI الجديدة تأتي لكي توفر تردد يصل إلى 1665 ميجاهرتز مع ذاكرة رسومية تصل إلى 8 جيجابايت من الـ GDDR6. البطاقة توفر مخرج من نوع HDMI وثلاثة مخارج من نوع DisplayPort، مع العلم أن مخرج الـ HDMI يدعم دقة الـ 4K مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

تستهلك هذه البطاقة، في أقصى الحدود، ما يصل إلى 200 واط من خلال  مدخل واحد للطاقة بثمانية رؤوس، ولهذا تنصح MSI بتركيب البطاقة في جهاز كمبيوتر بوحدة تزويد طاقة بقوة 650 واط.

لم تقم MSI بالكشف بعد عن سعر البطاقة الجديدة أو ميعاد إصدارها، لكننا نتوقع أن نراها قبل نهاية شهر فبراير القادم نظراً لإعلانات MSI الماضية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة