مع وحدة المعالجة المركزية إنتل الجيل الثاني عشر الجديدة وإصدار Windows 11، تتوقع MSI أن يهتم المزيد من المستخدمين بألوان وجودة الصورة لأن الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول سيوفران أداءً أكثر قوة مع وحدة المعالجة المركزية من الجيل التالي.  وفقًا لبحث على الإنترنت، كان المستخدم يهتم بوقت الاستجابة ومعدل التحديث في الماضي ولكن الأمور تتغير الآن.  بدأ الناس يهتمون أكثر بأداء الألوان بسبب الوقت الطويل الذي يقضونه مع هذه الشاشات.

 "أكبر نطاق لوني قمنا بقياسه حتى الآن" - كان هذا تقييم Tom's Hardware لMAG274QRF-QD. سلسلة QD لشركة MSI هي سلسله معروفة وقد حصلت على العديد من الجوائز ولكن MSI لن تتوقف هنا. أعلنت MSI عن آخر تحديث لسلسلة QD وهو معيار جديد لشاشات الألعاب.  لم تكتفي MSI بتزويد تقنية Quantum dot film في الشاشة فحسب، بل إنه يوفر أيضًا تحسينًا للبرنامج الداخلي الذي يساعد في تحسين معايرة الألوان.  تم تصميم هذه النماذج بحيث يتمكن اللاعبون من الحصول على أفضل ألوان داخل اللعبة. الدفعة الأولى من الشاشات التي تدعم  QD Premium Color ستكون MPG Artymis 273CQRX-QD و MPG Artymis 273CQR-QD.  و MEG 341 Mini LED الجديد.

أعلنت شركة MSI عن تعاونها مع الشركة المصنعة للوحات الأم المشهورة عالميًا.  هذه المرة، كشفت شركة MSI النقاب عن أول شاشة مقاس 34 بوصة في العالم والمزودة بتقنية mini led بواسطة AUO AmLED solution. تتميز هذه الشاشة أيضًا بمعدل إنحناء 800R مركزي وما يصل إلى 1000 شمعة لتلبية أداء HDR 1000. وبالطبع فإن هذه الشاشة أيضًا على قائمة QD Premium Color، وهو أعلى معيار ألوان لشاشة الألعاب، والذي سيوفر لك أفضل تجربة لعب.

 إلى جانب شريحة شاشات الألعاب المنحنية وEsports الحالية، أعلنت شركة MSI أنها ستوفر خط شاشات لعشاق منصة Console نظرًا لأن أحدث جهاز Console يدعم معدل التحديث العالي ودقة 4K.  يبحث المزيد من لاعبي تلك المنصة عن أفضل شاشة مع الـConsole الجديدة الخاصة بهم.  قامت شركة MSI بالفعل بإنشاء وضع Console Gaming مع تحجيم صغير للمستخدمين الذين يمكنهم التقاط إشارة 4K على شاشة 2K.

الآن، توفر شركة MSI وحشًا - مصمم خصيصًا للاعبي منصة Console. تسمح ميزة KVM 3.0 الفريدة الخاصة بتلك الشركة للاعبي الـConsole باستخدام وحدة التحكم للوصول إلى قائمة إعدادات OSD للشاشة وإعدادات مفاتيح Marco.  يمكن للاعبين تبديل إدخال الإشارة أو إعدادات الشاشة بسهولة بدون وحدة تحكم عن بعد إضافية أو إيقاف اللعب وترك وحدة التحكم لاستخدام أيديهم لضغط الأزرار الموجودة على الجزء الخلفي من الشاشة.  إذا كنت من محبي الألعاب ومن الذين يبحثون عن شاشة بدقة 4K بمعدل 144 هرتز، فإن MSI Optix MPG321UR-QD يعد خيارًا رائعًا الآن.  توفر Optix MPG321UR-QD وقت استجابة سريع ويدعم 144 هرتز بدقة 4K بواسطة أحدث HDMI2.1. هذه الشاشة هي أيضًا أول شاشة لشركة MSI تكون مزودة بميزات KVM 3.0 الفريدة من نوعها.

اقرأ أيضًا: الضوضاء المنخفضة وعمر البطارية الطويل هي أهداف الماوس Razer Pro Click

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون شاشة أكبر مثل التلفزيون، ستصدر شركة MSI أيضًا شاشة جديدة مقاس OLED 55 بوصة في عام 2022.