القائمة
الضوضاء المنخفضة وعمر البطارية الطويل هي أهداف الماوس Razer Pro Click

الضوضاء المنخفضة وعمر البطارية الطويل هي أهداف الماوس Razer Pro Click

منذ شهر - بتاريخ 2021-11-03

قامت Razer بتحديث مجموعتها من إكسسوارات الحاسب الشخصي باستخدام الماوس اللاسلكي Pro Click Mini الجديد ولوحة المفاتيح اللاسلكية Pro Type Ultra ولوحة الماوس Pro Glide XXL (اللاسلكية أيضًا). ومن بين الميزات الجديدة لتلك الأجهزة رغوة مهدئ الصوت في لوحة المفاتيح، ومفاتيح "ميكانيكية صامتة" في الماوس، وعمر بطارية محسّن عبر كلا النموذجين.

كما يوحي اسمه، فإن Pro Click Mini هو إصدار أكثر إحكاما من ماوس Pro Click اللاسلكي الحالي من Razer، لذلك من السهل تخزينه في حقيبة الكمبيوتر المحمول. على الرغم من كونه أرخص بسعر 79 دولارًا بدلاً من 99 دولارًا، إلا أنه يستفيد من وجود عجلة تمرير مزدوجة الوضع مشابهة لـ Basilisk V3، مما يتيح لك التبديل بين وضع التمرير الحر والتدوير التقليدي عن طريق اللمس. إنه غير قابل لإعادة الشحن مثل Pro Click (يستخدم بطاريات AA بدلاً من ذلك)، ولكن الجانب الإيجابي هو أنه يوفر عمر بطارية يصل إلى 15 شهرًا بدلاً من 2.5 شهر. يمكنه الاتصال عبر البلوتوث أو عبرUSB 2.4 جيجا هرتز من شركة Razer.

تبلغ تكلفة Pro Type Ultra 159 دولارًا مقارنة بـ 139 دولارًا لنوع Pro الحالي. يمنحك هذا المال الإضافي مسند معصم جلدي ، بالإضافة إلى القدرة على استخدام لوحة المفاتيح السلكية بالإضافة إلى اللاسلكي. ولكن ربما تكون الفائدة الأكثر عملية هي إطالة عمر البطارية، والذي يصل إلى 214 ساعة إذا كنت تستخدم لوحة المفاتيح عبر البلوتوث بدون إضاءة خلفية أو 207 ساعة باستخدام USB 2.4 جيجا هرتز، ومع ذلك، تنخفض هذه الأرقام بشكل كبير إلى 13 ساعة فقط إذا كنت تستخدم الإضاءة الخلفية للوحة المفاتيح. إنه مجهز بمفاتيح Razer الخطية الصفراء.

أخيرًا، Pro Glide XXL، وهي عبارة عن لوحة ماوس بعرض 94 سم / 37 بوصة تم تصميمها لكل من الماوس ولوحة المفاتيح في نفس الوقت. تكلف 29 دولارًا.

سيتم إطلاق كل من ماوس Razer's Pro Click Mini ولوحة الماوس Pro Glide XXL اليوم، بينما سيتم إطلاق لوحة المفاتيح Pro Type Ultra قبل نهاية العام.

أضف تعليق (0)
ذات صلة