باعتبارها علامة تجارية رائدة في أجهزة True Gaming ، تفخر شركة MSI بالإعلان عن البطاقة الرسومية MSI Radeon RX 6600 MECH 2X، المصممة لتقديم تجارب ألعاب مذهلة بدقة عرض 1080p لمجموعة واسعة من اللاعبين المُتحمّسين.

تُقدم البطاقة الرسومية AMD Radeon RX 6600 قوة هندسة الألعاب AMD RDNA 2 إلى السوق. مع دعم تقنيات مكتبة DirectX 12 Ultimate المتطورة بما في ذلك تسريع تتبع الأشعة، و 32 ميجابايت من ذاكرة الأداء العالي AMD Infinity Cache ، وتقنية AMD Smart Access Memory وغيرها من الميزات المُتقدمة، كما وتشتمل بطاقات AMD Radeon RX 6600 على أحدث التقنيات الخاصة بجودة الصورة والأداء. حيث تدعم بطاقات AMD Radeon RX 6600 حل الترقية المكاني مفتوح المصدر AMD FidelityFX Super Resolution ، المصمم لزيادة معدلات الإطارات في عناوين مختارة مع تقديم تجارب ألعاب عالية الدقة.

البطاقة الرسومية MSI Radeon RX 6600 MECH 2Xالبطاقة الرسومية MSI Radeon RX 6600 MECH 2Xالبطاقة الرسومية MSI Radeon RX 6600 MECH 2X

هذه المرة، تعود سلسلة MECH مع البطاقة الرسومية MSI Radeon RX 6600 MECH 2X ، والتي تم تحسينها الآن باستخدام نظام التبريد الشهير MSI TORX FAN 3.0. حيث يوفر تصميم MECH الذي يُركز على الأداء الأساسيات لإنجاز أي مهمة، سواء كانت للعب أو للعمل. يجعل نظام التبريد القوي واللوحة الخلفية المُعززة بلمسة نهائية مصقولة، والتصميم الصناعي الصلب بطاقة MECH مناسبة لأي جهاز كمبيوتر.

تتميز البطاقة الرسومية MSI Radeon RX 6600 MECH 2X بما يلي: يُولد نظام تبريد MSI TORX Fan 3.0 الحائز على جوائز ضغطًا ثابتًا عاليًا ليدفع حدود الأداء الحراري لأقصى درجة. كما وتوفر تقنية Zero Frozr الهدوء الذي يسبق العاصفة، حيث تُحافظ على بقاء المراوح هادئة حتى يتم الحاجة إلى التبريد. كما ويوفّر الصميم الذي يتميز بوفرة من الوسادات الحرارية مسارات إضافية لنقل الحرارة مباشرة من المكونات.

التوفر : من المتوقع أن تتوافر البطاقة الرسومية MSI Radeon RX 6600 MECH 2X متاحة اعتبارًا من 13 أكتوبر 2021.