وأخيرًا، بعد الكثير من التسريبات، التوقعات، والتلميحات، تخرج Sony PlayStation لتكشف بشكل رسمي عن حدث PlayStation Showcase 2023 الذي يأتينا بعد أسبوع واحد فقط من الآن، وقد حان الوقت أخيرًا لإلقاء نظرة على حصريات PlayStation 5 الجديدة!

وفقًا للـ Blog Post الأخير الذي نشرته PlayStation، فالحدث سيستمر لمدة تزيد عن ساعة، وخلال هذا الوقت سنُلقي نظرة على الكثير من ألعاب PlayStation 5 القادمة من أكبر مطوري الطرف الثالث حول أنحاء العالم، بالإضافة إلى إستعراض مجموعة جديدة من ألعاب نظارة الواقع الإفتراضي الجديدة PlayStation VR2.

ليس ذلك فحسب، بل سنُلقي أيضًا نظرة على مجموعة من الألعاب الجديدة لمنصة PlayStation 5 التي تأتينا من استوديوهات Sony PlayStation نفسها، فتوقعوا أن نرى مجموعة من الإعلانات الخرافية مساء ذلك اليوم. نتوقع أن نرى أول نظرة على أسلوب لعب Marvel's Spider-Man 2 بالإضافة إلى الكشف الرسمي عن لعبة The Last of Us Online Multiplayer Factions من استوديو Naughty Dog.

يُبث حدث PlayStation Showcase عبر يوتيوب وتويتش ومختلف مواقع البث المباشر يوم الأربعاء 24 مايو في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية. تابعونا هنا على موقعنا أو على حساباتنا عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي من أجل تغطية مباشرة للحدث.

يمكنكم أيضًا الإطلاع على تلك المقالة من أجل إلقاء نظرة على توقعاتنا حول ما سيتم الكشف عنه في حدث PlayStation Showcase الجديد.