أصدر استوديو Amazon Game Studios عرضاً جديدًا ومطولاً للعبة New World القادمة ، يقدم المقطع نظرة عامة على العديد من الآليات الجيدة والموجودة في عنصر الـ RPG ، بما في ذلك أنظمة الحرب والغزو التي ذكرتها أمازون بالتفصيل في مايو ، نرى أيضًا الرحلات الاستكشافية ، نُلاحظ أيضاً في هذا العالم الجديد الأبراج المحصنة.

https://www.youtube.com/watch?v=rVtps2a_oCI عندما تصدر اللعبة هذا الصيف ، ستحصل أنت وأربعة أصدقاء آخرين على فرصة للتعمق في اللعبة و لمعرفة المزيد عن قصة عالم اللعبة ، ستقدم كل رحلة إستكشافية مجموعة مختلفة من التحديات للتغلب عليها ، تقول Amazon Game Studios في منشور مدونة نشرته عن تلك الميزة في وقت سابق من العام: 

"ستخبر كل رحلة استكشافية قصتها الخاصة وستكون تجربة فريدة من نوعها ، ستكون رحلات استكشافية متنوعة لاستكشافها طوال اللعبة ، مع واحدة من أقدمها ، وهي Amrine Excavation ، والتي تفتح أبوابها للاعبين بمجرد وصول شخصيتهم إلى المستوى 25.

رأينا أيضاً أهم الأشرار الموجودين في اللعبة ، و أبرزها Isabella ، و يُمكنك تفقد المزيد من التفاصيل في المقطع أعلاه ، أخيراً لا تنسى.. عرب هاردوير ستقوم بتغطية كل أحداث معرض E3 2021 على الموقع الرسمي لذا تابعونا بإستمرار لكل جديد.