LC100
القائمة
ترند
ترند
لعبة No Man's Sky تنضم لقائمة XBOX Game Pass وستدعم اللعب عبر المنصات

لعبة No Man's Sky تنضم لقائمة XBOX Game Pass وستدعم اللعب عبر المنصات

منذ سنتين - بتاريخ 2020-06-11

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

تواصل لعبة No Man's Sky في عطائها لنا حيث تقدم لنا المزيد من التحديثات المجانية هذا الأسبوع ، لنتعرف عن ما يقدمه لنا هذا التحديث .

علمنا الشهر الماضي أن لعبة No Man's Sky قادمة لخدمة XBOX Game Pass خصيصاً للحاسب الشخصي في وقت غير معلوم و لكن الآن نعلمه و هو اليوم في وقت كتابتي لهذا الخبر . التحديث لا يأتي خالي يديه أي ما أقصده التحديث لا يتضمن انتقال اللعبة إلى خدمة XBOX Game Pass فقط حيث سيشمل التحديث اللعب التعاوني بين جميع المنصات و سيأتي التحديث ببعض التحسينات على اللعبة تقنياً حيث ستتمكن من إدارة قائمة أصدقاءك بسهولة . سيتم إضافة أيضاً خيارات جديدة في اللعبة مثل نسخ الرسالة الصوتية في قسم كتابة المحادثات و العكس أيضاً حيث ستتمكن من تحويل الرسالة النصية إلى رسالة صوتية عن طريق خيار الترجمة الآلية .

لن ينسى التحديث أصحاب الواقع الافتراضي VR فسوف يتم ترقية برنامج Open VR إلى 1.10.30 و إضافة خيار إظهار جسم اللاعب كاملاً و لكن نصيحة شخصية لا تُفعل هذا الخيار فسوف يُفسد عليك تجربة الواقع الإفتراضي، و إرتفاع الكاميرا سوف يعكس إرتفاع شخصيتك في الواقع الإفتراضي و تحسين دقة التتبع عما كان عليه في السابق .

و سوف يتم إجراء تحسينات على الأخطاء التقنية و يمكنك قراءة دليل التحديث كاملاً من هنا .
أضف تعليق (0)
ذات صلة