FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
بعد أربعة أعوام من إصدار No Man's Sky تم إضافة الـ Sandworms أخيراً.

بعد أربعة أعوام من إصدار No Man's Sky تم إضافة الـ Sandworms أخيراً.

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-23

عندما تم الكشف عن لعبة No Man's Sky لأول مرة في عام 2013 تحمس اللاعبون جداً خصوصاً وأن اللعبة وعدتنا بعالم فضائي رائع لا نهاية له يتجدد باستمرار بفضل الخوارزمية الموجودة داخله وبالطبع وعدتنا بالمخلوقات الفضائية الرائعة ومن بينها ديدان الرمل العملاقة أو الـ Giant Sandworm

للأسف عندما صدرت No Man's Sky في 2016 كان مُحبطة جداً لأن اللعبة لم تفي بأي من وعودها وعلىرأسها عدم وجود الـ Giant Worms داخلها والحقيقة اللعبة لم تكن تحتوي على أي شيئ أصلاً وكانت مُكررة وتعتبر من أشهر الخدع في عالم الألعاب.

لكن مع الوقت بدأت اللعبة في التحسن بشكل كبير جداً بفضل مجموعة واسعة من التحديثات التي وضعتها على المسار الصحيح وبالفعل الآن اللعبة تُقدم ما وعدت به ولكن دون إضافة الديدان العملاقة.

https://youtu.be/sdp57yJxObI

الآن وبعد مرور 4 أعوام على الإصدار تم إضافة الـ Giant Worms مرة أخرى والحقيقة شكلهم وحجمهم رائع داخل اللعبة والأمر رائع وأنت تشاهد هذه المخلوقات العملاقة داخل اللعبة.

حسب Sean Murray مؤسس Hello Games فإنه تم حذف هذه المخلوقات قبل إصدار اللعبة لأنهم وجدوا قوتها مُبالغ فيها جداً ولن تلقى إعجاب اللاعبين، ولكن من الواضح أن اللعبة قد عملت عليهم من جديد وها نحن ذا.

جدير بالذكر أن هذه الإضافة تأتي مع تحديث Origin وهو أحد أهم التحديثات المُنتظرة من اللعبة حيث يُضاعف التنوع الموجود في الكواكب وبيئات اللعبة ويُضيف الكثير من العناصر

طالع أيضاً: مليون من اللاعبين الجدد يأتون للعبة No Man’s Sky بفضل XBOX Game Pass

أضف تعليق (0)
ذات صلة