كما وعدت NVIDIA، تقنيات DLSS ستصبح من أهم التقنيات المتواجدة من العملاق الأخضر وسيريد الجميع تبنيها في ألعابهم. لا ننسى أيضاً أن الشركة وفرت تقنيات الـ DLSS لجميع مطوري Unreal Engine 4، وستأتي التقنية أيضاً لكي تخدم مطوري محرك Unity الشهير، مما يجعلنا نرى العديد من العناوين التي ستتبنى هذه التقنية من NVIDIA.

جاء الدور على لعبة Call of Duty: Warzone الشهيرة بعد مرور أكثر من عامٍ على إطلاقها. صرحت NVIDIA بأن اللعبة ستحصل على دفعة تصل إلى 70% مع الأداء، ولا نحتاج لأن نقول أن الرقم مرتفع قليلاً ولم نرى هذه النسبة في الرسوم البيانية التي قامت الشركة بمشاركتها للجمهور، والتي نراها بالأسفل.

تقنية الـ DLSS، إن كنت لا تعلم، فهي تقوم برفع الدقة من خلال أنوية Tensor الخاصة ببطاقتك الرسومية إن كانت من سلاسل RTX-20 أو من سلاسل RTX-30. لا نحتاج لأن نقول أيضاً أن التقنية تقدم أداءً أعلى مع البطاقات الأقوى دائماً بسبب زيادة أنوية Tensor بداخلها، ولهذا نجد أفضل نتائج مع بطاقة مثل RTX 3090.

تحديث NVIDIA يصل أيضاً ليضيف الدعم لألعاب Call of Duty الأخرى حتى لا تقتصر على Warzone فقط. التقنية صارت متاحة من أجل لعبة Modern Warfare في نمط القصة وCold War في نمط الزومبيز فقط، لكن الشركة لم تقم بنشر تفاصيل الأداء الخاصة بهذه العناوين عند تفعيل التقنية.