القائمة

معدل هبوط أسعار البطاقات الرسومية من AMD وNVIDIA بدأ بالسقوط!

معدل هبوط أسعار البطاقات الرسومية من AMD وNVIDIA بدأ بالسقوط!

منذ شهر - بتاريخ 2021-07-19

منصة 3DCenter قامت بإصدار تقرير جديد بخصوص أسعار البطاقات الرسومية في ألمانيا والنمسا، مع العلم أن المتاجر في هذه المناطق تطلب أعلى سعر للبطاقات الرسومية في منطقة أوروبا، سواء كانت بطاقات NVIDIA RTX 30 أو بطاقات AMD Radeon RX 6000، والنتائج هذه المرة ليست الأفضل.

أي نعم، سقطت أسعار البطاقات الرسومية في هذه الدول في الأسابيع الماضية منذ أن وصلت إلى ذروتها في شهر مايو الماضي، ورأينا العديد من التقارير التي أقرت بأن أسعار البطاقات ستسقط تباعاً وأن التزويد في السوق صار أفضل من الفترات الماضية، لكن معدل سقوط السعر هذا بدأ بالهبوط أيضاً.

أسعار بطاقات AMD Radeon RX 6000 شهدت إرتفاع بنسبة 3% في الأسبوعين الماضيين، لكن بطاقات NVIDIA RTX 30 شهدت إنخفاض لسعرها بنفس النسبة. يجب أن نذكر أيضاً أن أسعار بطاقات NVIDIA تلعثمت بسبب إضافة بطاقات RTX 3070 Ti وRTX 3080 Ti، والتي تكلف الكثير من المال نظراً لما تقدمه من أداء وظروف السوق الحالية التي لم ترحم أحد.

تسعير البطاقات في ألمانيا والنمسا هو الأعلى في أوروبا، ولهذا يتم استخدامها كقياس للسعر العام في هذه القارة في جميع الأحوال، سواء كانت البطاقات متواجدة بشكلٍ جيد أم لا. في نفس الوقت، لا يريد تجار البطاقات خسارة نسبة الربح الخاصة بهم، مع العلم أن الموزعين نفسهم يعرضون هذه البطاقات بأسعارٍ مرتفعة للتجار.

أضف تعليق (0)

ذات صلة