R6S
القائمة
تحديث جديد لبطاقات إنفيديا يزيد من أداء لعبة Anthem حتى 40%

تحديث جديد لبطاقات إنفيديا يزيد من أداء لعبة Anthem حتى 40%

منذ سنتين - بتاريخ 2019-03-27

أعلنت إنفيديا حصول لعبة Anthem على دعم تقنية Deep Learning Super Sampling أو كما يعرف وسط اللاعبين بتقنية التعلم العميق (DLSS) واعلنت ان اللعبة ستشهد دفعة في الأداء تصل الى 40% ويمكنك تفعيل تلك التقنية من خلال الذهاب الى اعدادات اللعبة والذهاب الى لقائمة Video Setting > Displays Settings.

ميزة الـ DLSS هى تقنية حصرية لمستخدمين كروت إنفيديا Geforce RTX, لكى تستمتع بتلك التقنية يجب عليك تحميل تعريف كرت الشاشة رقم  419.67 الذي صدر منذ يومين بالإضافة إلى تحميل تحديث ويندوز 10 لشهر أكتوبر 2018.

https://youtu.be/uMbIov1XQa8

وتقول إنفيديا انك تستطيع إعطاء دفعة اداء لجهازك من خلال هذا التحديث عند اللعب على دقة 4k على جميع كروت RTX, أما على دقة 2K فكروت شاشة مثل RTX 2080, 2070, 2060 تستطيع تشغيلها دون اى مشاكل, اما بالنسبة لكارت مثل RTX 2080 Ti تستطيع اللعب بدون تفعيل تلك التقنية لانه يمتلك القدرة الكافية وتشغيلها باقصى الاعدادات وأفضل أداء.

خطوات تفعيل تقنية DLSS للعبة Anthem:

  1. تحميل احدث تعرف لبرنامج Game Ready Driver.
  2. تحميل تحديث ويندوز 10 لشهر اكتوبر لعام 2018.
  3. اختيار الدقة المناسبة للعب سواء 2K او 4K.
  4. تفعيل التقنية من خلال الذهاب الى Video Setting > Displays Settings واختيار Nvidia DLSS.

وعند تفعيلك لتلك التقنية فى Anthem ستجد ان الصورة اصبحت اوضح ولن تعانى من مشكلة فى الـ Blurring كما فى الالعاب الاخرى, بصيغة اخرى هي أنك ستحصل على افضل اداء بدون اى انخفاض فى جودة رسوميات اللعبة ، ايضا عند تفعيلك لن تلمس اى اختلاف فى الحركة او جودة الصورة لكن ستحصل على زيادة فى عدد الاطارات واداء أفضل بكثير.

تقول إنفيديا أنها تعمل  باستمرار على تحسين الـ Deep learning neural network الذى يؤثر بالإيجاب على أداء الالعاب ويعطي دفعة قوية فى الأداء.

أضف تعليق (0)
ذات صلة