[خبر صحفي!] يدرك اللاعبون ومطورو الألعاب أن تقليل زمن انتقال النظام هو المفتاح لتجربة ألعاب رائعة وهذا هو سبب حدوث مثل هذا النمو الهائل في النظام البيئي منخفض زمن الوصول الخاص بـ NVIDIA Reflex خلال العام الماضي. يتم دعم Reflex في 8 من أفضل 10 ألعاب FPS تنافسية بما في ذلك Apex Legends و Valorant و Fortnite. يتنافس أكثر من 20 مليون لاعب في GeForce مع Reflex ON كل شهر. ومحلل الانعكاس، الذي يسمح للاعبين بقياس زمن انتقال النظام بسهولة، مدعوم بأكثر من 50 ماوس وشاشة.

GeForce Powered Low Latency VALORANT SLO-MO Video - YouTube

أصبحت الألعاب سريعة الاستجابة أكثر تفاعلاً وأقل إحباطًا وتمكن اللاعبين من أن يكونوا أكثر دقة في مدخلاتهم. لهذا السبب، سرعان ما تبنى التنافسيون ألعاب NVIDIA Reflex بزمن استجابة منخفض، ولكن الأنواع الأخرى تستفيد أيضًا من نفس التخفيض في زمن انتقال النظام وتضيف Reflex، بما في ذلك ألعاب المنصات (FIST) وألعاب القتال (God of War) وألعاب sims / Racing (iRacing).

في CES 2022، أعلنت NVIDIA عن سبع عمليات تكامل جديدة لـ NVIDIA Reflex، بما في ذلك:

  • God of War
  • GRIT
  • iRacing, the world’s premier online racing simulator
  • Midnight Ghost Hunt
  • Rainbow Six Extraction
  • Ready or Not
  • SUPER PEOPLE

قال كريس جيليجان، كبير مسؤولي المعلومات في Joe Gibbs Racing: "بالنسبة لفرق iRacing eSports، يجب علينا ضمان إدخال مدخلات السائق في محرك المحاكاة بأقل تأخير، يعد تقليل زمن الوصول إلى الحد الأدنى بين أنظمة التحكم في السائق ومحرك sim وشاشة الفيديو أمرًا أساسيًا لتوفير إحساس بالواقعية والذي يسمح للسائقين بصقل مهاراتهم في التحكم في السيارة في بيئة افتراضية."

طالع أيضًا: CES 2022 : شركة NVIDIA تُطلق RTX 3050 ومجموعة جديدة من شاشات العرض

وإذا أردت التجربة الكاملة لـNvidia Reflex لدينا أخبار سارة لك.

توسيع النظام البيئي المنعكس باستخدام ماوس انعكاسي جديد:

تويتر \ NVIDIA GeForce على تويتر: "Announcing the addition of NVIDIA Reflex  compatibility coming to mice from multiple manufacturers including 🖱️ Acer  🖱️ Alienware 🖱️ Corsair #FramesWinGames 👉 https://t.co/XXgiTl2w9B  https://t.co/DP4hQVjhr8"

تفتح أجهزة الماوس الانعكاسية القدرة على قياس زمن انتقال النظام بالكامل عند إقرانها بشاشة Reflex Analyzer. ما عليك سوى توصيل الماوس Reflex بمنفذ USB المناسب على شاشة متوافقة مع Reflex.\

في معرض CES 2022، أعلنت Nvidia عن 6 أجهزة ماوس انعكاسية جديدة من Alienware و AGON و CORSAIR و EVGA و Logitech.

فريق عرب هاردوير معكم حاليًا ضمن فعاليات معرض CES 2022 كما عودكم دائمًا ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات..تابعونا!