القائمة
شركة NVIDIA تقوم بتأجيل بطاقة RTX 3080 Ti المتوقعة لأجل غير مُسمّي !

شركة NVIDIA تقوم بتأجيل بطاقة RTX 3080 Ti المتوقعة لأجل غير مُسمّي !

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-16

توقع الجميع في الفترة السابقة أن تعلن شركة NVIDIA عن بطاقة رسومية جديدة من بطاقة RTX 3080 ، والتي إن لم تكن تحديثًا من نسخة SUPER للبطاقة الرسومية الحالية مع أحجام ذاكرة متزايدة ، فعلى الأقل نسخة RTX 3080 Ti من البطاقة . وقد ظهرت هذه البطاقة في الفترة الماضية على أنها الرد الخاص بشركة NVIDIA المخطط لمواجهة بطاقة AMD الأفضل RX 6900 XT والتي يبلغ سعرها 999 دولارًا ولكن لا يوجد لها منافس في تلك الفئة السعرية (والتي تعد في حد ذاتها بطاقة ليست متوفرة أصلاً كما هو الحال تقريباً مع أغلب البطاقات الرسومية في هذا الجانب من المجرة) .

شركة NVIDIA تقوم بتأجيل بطاقة RTX 3080 Ti المتوقعة لأجل غير مُسمّي !

وعلى كل حال ، أبلغ GamersNexus عن تعليقات شركاء NVIDIA على التأجيل غير المحدد لبطاقات RTX 3080 Ti ومشتقات SUPER المحتملة من تشكيلة RTX 30-series . حيث يُقال إن شركة NVIDIA قررت (بذكاء ، أود أن أقول) ضمان العرض المتسق لتشكيلتها الحالية لتلبية الطلبات ، بدلاً من تشتيت إنتاجها المحدود من الرقائق أصلاً عبر المزيد من خطوط الإنتاج المختلفة . سينتج عن ذلك ، بلا شك ، توافر بطاقات رسومية أكبر من العروض المتوافرة حالياً ، حيث أن شركة NVIDIA ستستطيع إنتاج بطاقات أكبر عندما يكون خط إنتاجها متكون من 4 بطاقات عوضاً عن 5 أو 6 بطاقات مثلاً . هذا هو المفترض أن يكون ، أو لنقل هذا ما تأمل Intel في الوصول إليه ، ولكن للأسف ليس بالضرورة ما قد يحدث .

حيث أنه وبالنظر إلى الحالة الحالية للسوق فيما يتعلق بتشكيلة NVIDIA ، يبدو أن هذا هو القرار الأكثر منطقية . كما وقد أكدت TechPowerUp في الوقت نفسه هذه المعلومات مع شركاء NVIDIA أنفسهم. ولكن هل سوف تحل هذه الخطوة المشكلة الحالية ؟! نأمل ذلك !..

أضف تعليق (0)
ذات صلة