LC100
القائمة
ترند
ترند
شركة NVIDIA تُصدر برامج القيادة GeForce 472.12 مع دعم Windows 11

شركة NVIDIA تُصدر برامج القيادة GeForce 472.12 مع دعم Windows 11

منذ 9 أشهر - بتاريخ 2021-09-20

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

أصدرت شركة NVIDIA اليوم ما قد يكون أول برنامج تشغيل رسمي لها GeForce Game Ready مع تحسين إصدار (RTM) لنظام التشغيل الجديد Windows 11. يأتي برامج القيادة GeForce 472.12 ليوفر تجربة الألعاب "game ready" لنظام التشغيل Windows 11، بما في ذلك تفعيل جميع الميزات الرسومية الجديدة التي يقدمها نظام التشغيل.

Windows 11 - ويندوز 11

يحزم برنامج القيادة أيضًا تحسينات للعبة "Alan Wake Remastered" ، بما في ذلك دعم تقنية DLSS، التي تُضاعف معدّلات الإطارات مع دقة عرض 4K UHD. كما تمت إضافة دعم تقنية NVIDIA Reflex مع لعبة "Deathloop" بالإضافة إلى دعم إطلاق "Diablo II: Resurrected" و "Far Cry 6" و "Hot Wheels Unleashed" و "Industria" و "New World" و "World War Z: Aftermath". كما ويُقدّم برنامج القيادة أيضًا CUDA 11.4.

قامت NVIDIA أيضًا بإصلاح عدد قليل من المشكلات مع هذا الإصدار الجديد. حيث تم إصلاح التلعثم الذي لوحظ في لعبة "Watch_Dogs Legion" مع تمكين تقنية resizable-BAR، كما وقد تم إصلاح تعطل لعبة "Battlefield V" عند تمكين وضع DirectX 12 وتمكين تقنية HDR في نفس الوقت. كما وقد تم إصلاح ثبات ترددات وحدة المعالجة الرسومية عند الحد أقصى مع "Redshift3D". وأيضاً تم إصلاح خطأ في إعداد upscaling factor في لوحة تحكم NVIDIA.

يمكنك تنزيل برنامج القيادة من هذا الرابط.

أضف تعليق (0)
ذات صلة