أعلنت NVIDIA اليوم أن Electronic Arts ستضم المزيد من ألعابها الناجحة إلى خدمة الألعاب السحابية NVIDIA GeForce NOW، بدءًا من عناوين مثل Battlefield 1 Revolution و Mirror's Edge Catalyst و Unravel Two و Dragon Age: Inquisition و Apex Legends. الجدير بالذكر أنه قد زادت أعداد الأعضاء المُشتركين في GeForce NOW الآن لتصل لأكثر من الضعف مقارنة بالعام الماضي، مما أتاح لـ Electronic Arts الوصول إلى أكثر من 12 مليون لاعب حول العالم.

وبشكل إجمالي، يتم حالياً بث أكثر من 20 مليون ساعة من اللعب كل شهر عبر خدمة GeForce NOW، من 30 مركز بيانات في أكثر من 70 دولة. تسمح خدمة GeForce NOW بتشغيل ألعاب Electronic Arts بأداء GeForce الأسطوري من قبل اللاعبين الذين قد لا يكون لديهم جهاز كمبيوتر مُخصص للألعاب -هذه الأجهزة تتضمن أجهزة الكمبيوتر الضعيفة والأجهزة غير المتوافقة، مثل الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة Chromebook. أي أنه ما يقرب من 80 في المائة من الأجهزة التي تتصل حاليًا بخدمة GeForce NOW لن تكون قادرة على لعب ألعاب الكمبيوتر هذه بدون الخدمة التي تُقدّمها NVIDIA.

تم توصيل GeForce NOW بأكثر متاجر الألعاب شهرة، بما في ذلك منصة Steam و Epic Games Store، وهو أمر مربح للجانبين سواء المطورين أو اللاعبين. فلا حاجة لأي نوع من التطوير أو التعديل الإضافي من قبل المطورين لهذه الألعاب لكي تعمل على الخدمة، بينما يحصل اللاعبون على حق الوصول إلى العناوين المتوافقة من مكتبات الألعاب الخاصة بهم دون الحاجة إلى شراء الألعاب مرة أخرى لتعمل على المنصة، أو الاضطرار حتى إلى تنزيل بيانات الألعاب الضخمة أو التصحيحات والتحديثات. يمكن إضافة ألعاب Electronic Arts بسرعة إلى GeForce NOW من خلال الإصدارات العادية "GFN Thursday".

NVIDIA تتحالف مع EA لضم مجموعة جديدة من الألعاب لخدمة GeForce NOW

هذا وتتوافر خمس ألعاب من بعض العناوين الأكثر شهرة من Electronic Arts على منصة GeForce NOW ، بدءًا من اليوم. حيث يُمكن للأعضاء بث لعبة Battlefield 1 Revolution لتجربة القصص الغامرة غير المروية عن الحرب العالمية الأولى؛ كما أنك من الممكن أن تُصبح قائدًا بطوليًا لتستعيد النظام ضد عملاء الفوضى في Dragon Age: Inquisition؛ وفي حين كُنت تُحب الألغاز، فيُمكنك ذلك مع لعبة Unravel Two المناسبة للعائلة؛ أو حتى الانغماس في مغامرة سريعة الوتيرة لتجربة الجري الحر مع Mirror's Edge Catalyst.

التوفر العالمي

يتم بث المجموعة الأولية من ألعاب Electronic Arts اليوم في أكثر من 70 دولة ، بما في ذلك من خلال شبكة تحالف GeForce NOW Alliance ، وهي شراكة كبيرة تضم مجموعة من المُشغّلين الذين يستخدمون خوادم NVIDIA RTX وبرنامج الألعاب السحابية من NVIDIA لتوسيع وتوفير تجربة الألعاب السحابية GeForce NOW عالميًا. هذا وقد انضم شركاء جدد لهذا التحالف في روسيا وتركيا وكوريا واليابان وتايوان والمملكة العربية السعودية بالإضافة مؤخرًا إلى مجموعة جديدة من المُشغّلين في أستراليا وسنغافورة والبرازيل ومجموعة مختارة من دول أمريكا الجنوبية.