R6S
القائمة
NVIDIA تكشف عن الإصدار 430.64 من تعريفات WHQL Game Ready

NVIDIA تكشف عن الإصدار 430.64 من تعريفات WHQL Game Ready

منذ سنتين - بتاريخ 2019-05-10

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-25

اليوم كشفت شركة NVIDIA عن الإصدار 430.64 من تعريفات GeForce Game Ready وهو GeForce 430.64 WHQL وهذه التعريفات الجديدة تشمل تحسينات وتحديثات كبيرة جدًا وكذلك حلول لعدد كبير من الـBUGS وخاصةً تلك التي تسببت في استهلاك ضخم للـCPU، هذا إلى جانب وصول تحديثات Game Ready جديدة لألعاب Rage 2، World War Z وأيضًا Total War: Three Kingdoms. أيضًا التعريقات الجديدة أضافت دعم الـSLI لألعاب Imperator: Rome وأيضًا Insurgency Sandstorm.

ما الجديد في تحديث NVIDIA GeForce 430.64 WHQL؟

بالإضافة إلى تصليح الـBugs وأيضًا تحسيات Game Ready التي حصلت عليها الألعاب التي اسلفنا ذكرها فقد حمل التحديث معه حلول لمشاكل كانت تحدث عند تشغيل برنامج 3DMark Time Spy وأيضًا الـCrash الذي كان يعدث مع BeamNG هذا بالإضافة لحل مشاكل Direct X 12 Mode مع لعبة Hitman 2 وأيضًا مشاكل تهنيج الألعاب عند لعبها على شاشة واحدة عندما يكون الـSetup مكوّن من شاشتين.
أيضًا حصل التحديث الجديد على حل لمشلكة توقّف لعبة Shadow of the Tomb Raider عن العمل عندما يتم تشغيلها على SLI Mode، هذا إلى جانب تحسين أداء NVIDIA Control Panel والمتعلقة بإعدادات الـ3D وخاصةً الـVertical Sync. إضافة إلي أن لعبة Sniper Elite 4 قد حصلت هي الأخرى على حلول لمشاكل عديدة واجهها اللاعبين. يمكنك الآن أن تقوم بتحميل التحديث الجديد للتعريفات من هنا، ولا تنسى أن تشاركنا تعليقاتك حول أداء تعريفات NVIDIA وانطباعاتك عنها!
أضف تعليق (0)
ذات صلة