القائمة
بطاقات NVIDIA RTX 3060 تحصل على نسخ الـ ITX الإحترافية!

بطاقات NVIDIA RTX 3060 تحصل على نسخ الـ ITX الإحترافية!

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-16

بطاقات RTX-30 التي رأيناها قبل CES جميعها جاءت بأحجامٍ أكبر من وجوه من أعلنوا عنها من الأساس، لكن ما رأيناه من بعض الشركات مع شريحة RTX 3060 الجديدة من NVIDIA جعلنا أخيراً نتنفس الصعداء لأننا سنرى الكثير من البطاقات المدعومة لأجهزة الـ ITX الصغيرة لأول مرة من سلسلة RTX-30.

MSI NVIDIA RTX 3060 Aero ITX

بالنسبة لـ MSI، قدمت الشركة بطاقات AERO ITX بنسخ مكسورة السرعة وبنسخ غير مكسورة السرعة. تأتي هذه البطاقات الجديدة بمروحة واحدة فقط لتبريد المعالج الرسومي مع مجموعة عادية من مخارج الصوت. لم تقم الشركة بعد بالحديث عن ترددات البطاقة لأنها غير معلنة حتى الآن بشكل رسمي.

أعلنت PALIT أيضاً عن بطاقة StormX الجديدة مع بطاقة RTX 3060 Dual. تأتي جميع البطاقات الصادرة من PALIT في هذه السلاسل بنفس ترددات وقدرات البطاقة الأصلية من NVIDIA مع توصيلات الثمانية رؤوس المعتادة لهذه البطاقة الجديدة.

شركة Gainward التي قد تكون غير معروفة للبعض أعلنت أيضاً عن بطاقة Pegasus RTX 3060 الرسومية الخاصة بها والمبنية على شريحة NVIDIA الجديدة، والتي تأتي بمروحة واحدة فقط بمقاسٍ أكبر من شريحة البطاقة نفسها. تأتي هذه البطاقة بالتوصيلات الطبيعية والتي تأتي بثلاث مخارج من DisplayPort 4.4 ومخرج من نوع HDMI 2.1. لم يتم كسر سرعة هذه البطاقة ومن المفترض أن تأتي بتردد 1320 ميجاهرتز كتردد أساسي و1777 كتردد أقصى.

أضف تعليق (0)
ذات صلة