أعلنت NVIDIA اليوم عن إطلاق "”F.I.S.T.: Forged in Shadow Torch على جهاز الكمبيوتر، وتم تجهيز اللعبة بتقنيات بما في ذلك NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex و Ray tracing.

لعبة FIST بتقنيات NVIDIA الجديدة

أضافت NVIDIA اليوم تقنياتها الفريدة بالكامل، وهي DLSS، Reflex وتتبع الأشعة إلى لعبة F.I.S.T: Forged in Shadow Torch لكي توفر أفضل تجربة بصرية ممكنة لمنصة الحاسب الشخصي بالذات، سواء على الصعيد الرسومي أو على صعيد معدلات الإطارات وتجربة التصويب بشكلٍ عام.

الأمر لم يقف هنا، بل اللعبة التي توفر تقنية تتبع الأشعة طوال الوقت لكي تمكنك من رؤية الإنعكاسات والإضاءة العالمية حول الخريطة بشكلٍ كامل. تقنية DLSS توفر أيضاً أداءً مميز على دقة الـ 4K، وهذا لكي توفر ثلاث أضعاف الأداء لكي تلعب على معدل إطار الـ 60 إطاراً في الثانية على بطاقات 3060 Ti وما هو أعلى منها.

بالطبع، هذه المميزات ستكون متاحة لأجهزة اللاب توب أيضاً وستوفر أفضل معدلات الإطارات الممكنة مع هذه اللعبة على الأجهزة المحمولة عند تفعيل هذه التقنية، وهذا يظهر في الرسوم البيانية التي نراها.

أداء تقنية NVIDIA DLSS مع لعبة FIST

لا ننسى أن زمن الاستجابة صار أقل بنسبة تصل إلى 45% مع تقنية NVIDIA Reflex، وهذا لكي ترفع من دقة التصويب الخاصة بك لكي تتغلب على مشاكل أوقات الاستجابة المرتفعة بسبب العتاد الخاص بك، وهذه الميزة متاحة مع بطاقات GTX وRTX الحديثة.

أداء تقنية NVIDIA Reflex مع لعبة FIST