R6S
القائمة
انطلاق محتوى ’باغان: السيطرة‘ للعبة Far Cry 6 يوم 11 يناير

انطلاق محتوى ’باغان: السيطرة‘ للعبة Far Cry 6 يوم 11 يناير

منذ أسبوعين - بتاريخ 2022-01-06

موعدنا يوم 11 يناير 2022 مع ’باغان: السيطرة‘ وهو المحتوى الإضافي الثاني للعبة Far Cry 6 ويأتي ضمن جزء من التذكرة الموسمية الخاصة باللعبة، وهو محتوى إضافي أي يجب امتلاك اللعبة أصلاً للوصول إليه.

محتوى ’باغان: السيطرة‘ قادم إلى لعبة Far Cry 6 على منصات الحاسب الشخصي عبر متجري Ubisoft وEpic Games، Xbox Series X|S، Xbox One، PlayStation 4، PlayStation 5، وخدمة Google Stadia.

يجسد اللاعبون شخصية باغان مين، الشرير الشهير من لعبة Far Cry 4، في تجربة جديدة كلياً تجري أحداثها في أعماق عقل الشرير المضطرب. يجمع محتوى ’باغان: السيطرة‘ الإضافي بين الآكشن الحماسي والقصة المميزة، مما يوفر فرصاً فريدة ليستكشف اللاعبون عقلية باغان، ومعرفة المزيد حول ماضيه، ومواجهة وجوه مألوفة وهو يكافح للتحرر من دوامة الذنب والندم.

جدير بالذكر أنه مازال يوجد محتوى إضافي ثالث قادم إلى اللعبة يدعى ’جوزيف: الانهيار‘، وسيصدر كجزء من التذكرة الموسمية خلال وقت لاحق من العام الجاري، ويسمح للاعبين بالغوص في اعماق عقلية شرير Far Cry 5.

لعبة فار كراي 6 هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول في عالم مفتوح، والتي تأخذ اللاعبين في رحلة إلى قلب ثورة حرب العصابات الحديثة. تقع أحداث اللعبة في جزيرة ’يارا‘، حيث يتعهد الرئيس ’أنطون كاستيو‘ بإعادة بلاده إلى مجدها السابق بينما يهيئ ابنه ’دييغو‘ ليحذو حذوه. لكن الجِنان لا تأتي بالمجّان، وإثراء بلاده يعني إخضاع أولئك الذين لا يتبعون رؤيته. سيتبنى اللاعبون قضية تحرير ’يارا‘ بدور ’داني روخاس‘، وهو جندي هارب من الخدمة العسكرية، والذي يحاول الهروب من الجزيرة لكن ينتهي به المطاف بالانضمام إلى جماعة ’ليبرتاد‘ الثورية. سيختبر اللاعبون بدور ’داني‘ الفوضى والأدرينالين لمعارك حرب العصابات التي تعتمد فلسفة ’تجميع العتاد‘، بأسلوب Far Cry، مع الترسانة الأكثر إبداعاً وابتكاراً حتى الآن.

أضف تعليق (0)
ذات صلة