توفر سلسلة الذاكرة DDR5 أداءً أفضل في زيادة تردد التشغيل، وترددات من 4800 ميجاهرتز إلى 6200 ميجاهرتز، وستتوفر في الربع الأول من عام 2022.

VIPER ™، علامة تجارية مسجلة كعلامة تجارية لشركة PATRIOT ™ والرائدة عالميًا في أداء الذاكرة ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة، متحمسة للإعلان عن توفر وحدات VIPER VENOM RGB الجديدة ووحدات DRAM عالية الأداء بخلاف RGB DDR5 والتي ستكون متاحة في الربع الأول من عام 2022. توفر وحدات الذاكرة VIPER VENOM DDR5 سرعات محسّنة تتراوح من 4800 ميجاهرتز إلى 6200 ميجاهرتز بسعات تبدأ من 16 جيجابايت إلى 32 جيجابايت مزودة بتصميم VENOM الحصري للمشتت الحراري مع خيار إضاءة RGB التي تلبي احتياجات كل من عشاق أجهزة الكمبيوتر وهواة الألعاب.

[quote تعد VIPER VENOM DDR5 أول ذاكرة DDR5 DRAM مخصصة لهواة الألعاب ومحبي الألعاب الذين قد يكونون مهووسين بالأداء القوي والموثوقية. لقد بذل فريقنا الهندسي جهدًا استثنائيًا في سلسلة VENOM DDR5 هذه لضمان حصولها على أفضل توافق وموثوقية عبر أحدث منصات Intel®]

كما قال روجر شينموتو، نائب رئيس Patriot VIPER.

تأتي وحدات VIPER VENOM RGB DDR5 مع تصميم VENOM heatshield الأنيق مع تصميم جديد للجمع بين شريط الإضاءة LED والواقي الحراري. شريط إضاءة RGB هو تصميم جديد تمامًا مع برنامج مزامنة حديث وأنماط إضاءة متعددة. تتميز البنية الفريدة لـ DDR5 بتعديلات موضعية للجهد استنادًا إلى PMIC (دائرة متكاملة لإدارة الطاقة) و SPD HUB (اكتشاف الوجود التسلسلي)، والذي يوفر مراقبة متزامنة وحماية عالية ويسمح بالتحكم الذكي في الجهد وإدارة الطاقة لتحقيق أكثر شمول للتحكم في الجهد. علاوة على ذلك، تتيح وظيفة ECC على الرقاقة تصحيح الخطأ النشط لتحسين تكامل البيانات وتعزيز الأداء والاستقرار. تم تصميم كل وحدة باستخدام PCB من عشر طبقات لتوفير سلامة إشارة ممتازة واستقرار لا مثيل له مع ارتفاع مادي مصمم خصيصًا ليناسب معظم مبردات وحدة المعالجة المركزية في السوق.

طالع أيضًا: تعلن TeamGroup عن ذاكرة T-Force Delta DDR5 بالتعاون مع ASUS!

ستتوفر سلسلة ذاكرة VIPER VENOM DDR5 في الربع الأول من عام 2022 لدى كبار تجار التجزئة في جميع أنحاء العالم مع حزمتين مع طرز RGB و Non-RGB.