R6S
القائمة
تعلن TeamGroup عن ذاكرة T-Force Delta DDR5 بالتعاون مع ASUS!

تعلن TeamGroup عن ذاكرة T-Force Delta DDR5 بالتعاون مع ASUS!

منذ شهر - بتاريخ 2021-12-01

أعلنت T-FORCE، العلامة التجارية الفرعية لـTEAMGROUP، اليوم عن إطلاق T-FORCE DELTA TUF Gaming Alliance RGB DDR5 Gaming Memory بالتعاون مع ASUS TUF Gaming Alliance، وهي أول ذاكرة DDR5 تحمل علامة تجارية مشتركة.

تم إرسال العينات إلى TUF Gaming لاختبارها مع اللوحات الأم الداعمة لـDDR5 المستقبلية لضمان التوافق والموثوقية الأمثل. تم إعداد ذاكرة الألعاب T-FORCE DELTA TUF Gaming Alliance RGB DDR5 لخلق دفقة أخرى لسرعتها وأسلوبها الذي يجمع بين الجماليات المميزة والشكل الفريد لـTUF Gaming وعناصر الـGaming الفريدة من T-FORCE.

تحافظ ذاكرة الألعاب T-FORCE DELTA TUF Gaming Alliance RGB DDR5 على إضاءة RGB على طول الحواف العلوية ومحيطها الهندسي ذو الزوايا العريضة. مع إضافة عناصر تصميم (المقاتل الشبح) لتعزيز المظهر العام، فإن هذا الإصدار الجديد أكثر لفتًا للانتباه من أي وقت مضى. منحت TEAMGROUP، بالتعاون مع TUF Gaming Alliance، المبدد الحراري نمط تمويه خاص يعرض أسلوب اللعب الفريد للعلامة التجارية المشتركة TUF، والتي من المؤكد أنها ستحقق نجاحًا كبيرًا بين عشاق TUF. يمكن مزامنة تأثيرات RGB المبهرة لذاكرة الألعاب T-FORCE DELTA TUF Gaming Alliance RGB DDR5 باستخدام برنامج ASUS Aura، مما يتيح للاعبين إنشاء إعدادات الإضاءة الخاصة بهم بسهولة. من حيث المواصفات، تعمل الذاكرة بسرعة مذهلة تبلغ 6000 ميجاهرتز وتأتي في مجموعة ذاكرة ثنائية 2 × 16 جيجابايت. سترضي هذه الذاكرة اللاعبين الذين يبحثون عن أحدث جيل من الأجهزة وتمنحهم شعورًا جديدًا تمامًا بالسرعة القصوى.

طالع أيضًا: ظهور أزمة جديدة بنفاذ ذاكرة DDR5 في كل مكان بسبب نقص رقائق PMIC

تعمل العلامة التجارية الفرعية T-FORCE التابعة لـ TEAMGROUP و ASUS TUF Gaming Alliance معًا لإصدار مجموعة متنوعة من المنتجات المشهورة عالميًا، بما في ذلك محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة وذاكرة الألعاب. تعد ذاكرة DELTA هذه أول ذاكرة DDR5 ذات علامة تجارية مشتركة في الصناعة، وستجلب جيلًا جديدًا من التطور التكنولوجي والسرعة المذهلة للاعبين في جميع أنحاء العالم. في المستقبل، ستتعاون الشركتان في إطلاق T-FORCE CARDEA TUF Gaming Alliance Z440 PCIe4.0 M.2 SSD. يمكن للمستهلكين التطلع إلى مشاريع مشتركة أخرى بين T-FORCE و TUF Gaming Alliance لأنهم يصنعون المزيد من منتجات الألعاب المتطورة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة