القائمة
ترند
ترند
مبيعات منصة PlayStation 5 تصل لـ 20 مليون وحدة عالميًا!

مبيعات منصة PlayStation 5 تصل لـ 20 مليون وحدة عالميًا!

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2022-06-03

بعد سنة ونصف من الإطلاق الرسمي، تكشف اليوم Sony PlayStation عن رقم قياسي جديد لمنصة PlayStation 5 حيث تمكنت المنصة من تخطي حاجز الـ 20 مليون وحدة مُباعة حول العالم!

قالت فيرونيكا روجرز ، رئيسة المبيعات العالمية في Sony Interactive Entertainment:

يسعدنا أن نشارك أن Sony Interactive Entertainment باعت أكثر من 20 مليون وحدة تحكم PlayStation 5 على مستوى العالم. "منذ إطلاق PS5، عملت فرقنا لتقديم كونسول ألعاب من الجيل التالي يستولي على العالم، ونريد أن نأخذ هذا الوقت لشكر المعجبين على دعمهم. شغفكم بعلامة PlayStation التجارية هو ما يدفعنا وما يلهمنا لابتكار تقنية جديدة وهندسة مستقبل الألعاب ومواصلة إنشاء أفضل مكان للعب.

تحدثت أيضًا فيرونيكا عن قلة وحدات الجهاز في السوق موضحة:

بالنسبة إلى المعجبين الذين لم يضعوا أيديهم بعد على الكونسول، يرجى العلم أننا نخطط لزيادة كبيرة في إنتاج PS5 هذا العام ونعمل للتأكد من أن PlayStation 5 سيكون متاحًا لكل من يريده.

يُذكر أنه بعد عام ونصف من الإطلاق، وعلى الرغم من المبيعات القوية لمنصة PlayStation 5، إلا أنها لا تزال متأخرة مقارنةً بمنصة PlayStation 4. لكن وفقًا لسوني، فالشركة تتوقع أن تتفوق مبيعات PS5 على مبيعات PS4 في سنة الجهاز الرابعة في الأسواق!

منصة PlayStation 5 متوفرة الآن للشراء بسعر 500 دولار للنسخة العادية، و400 دولار للنسخة الرقمية. جدير بالذكر أن Sony قد قدمت لنا البارحة بث State of Play رائع وكشفت فيه عن الكثير من العناوين المميزة. تعرف على تفاصيل أكثر من هنا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة