وسط تقارير تفيد بأن شركة Sony تضاعف من استغلال عناوينها النجاحة، كشف إعلان وظائف شاغرة أن PlayStation تخطط لافتتاح وحدة أعمال جديدة لجلب أشهر ألعابها الحصرية للهواتف الذكية في الفترة القادمة.

تسعى PlayStation Studios حاليًا لتوظيف رئيس لقسم الهواتف الذكية للعمل في مكاتبها في سان ماتيو أو لوس أنجلوس في كاليفورنيا، حيث سيكون المدير القادم مسؤولاً عن تطوير خارطة طريق لمنتجات الهواتف الذكية لفترة زمنية تتراوح ما بين 3 إلى 5 سنوات.

بصفتك رئيس قسم الجوّال، ستمتلك وتطور استراتيجية ألعاب الهاتف المحمول لاستوديوهات PlayStation وتساعد في بناء أساس لفرص النمو المستقبلية.

ستقود جميع جوانب التوسع في تطوير ألعابنا من الكونسول والحاسب الشخصي إلى الخدمات المحمولة والمباشرة مع التركيز على جلب سلاسل PlayStation الأكثر شعبية للجوال.

ستكون مسؤولاً عن بناء وتوسيع فريق من قادة الأجهزة المحمولة وستعمل كرئيس لوحدة الأعمال الجديدة هذه داخل PlayStation Studios.

أشهر امتيازات PlayStation من حيث المبيعات هي Gran Turismo و God of War و Uncharted، وبالتالي، من المتوقع أن تحصل تلك العناوين على إصدارات خاصة بالهواتف الذكية في الفترة المقبلة، لاستغلال النجاح المتزايد للألعاب المحمولة وتحقيق ربح إضافي.