القائمة
تسريب بعض المعلومات عن نظارات PSVR 2، معدل إطارات يصل إلى 120 هرتز!

تسريب بعض المعلومات عن نظارات PSVR 2، معدل إطارات يصل إلى 120 هرتز!

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2022-01-27

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

مع مرور عام على PS5 بعيده الأول، نأمل أن تتحسن نظارات PSVR الجديدة في كل شيء برعت سابقتها وتعالج الأشياء التي لم تفعلها النظارات السابقة بشكل جيد بشكل جيد.

PSVR2 - سوني بلايستيشن - PS5 - PlayStation VR2

خلال معرض CES 2022، كشفت سوني عن مواصفات PSVR 2 االخاصة بها، ستتميز PSVR 2 بشاشة OLED تعمل بدقة 2000 × 2040 لكل عين، بينما تقدم 4K HDR ، ومستشعرات الحركة سداسية المحاور، ومجال الرؤية يصل إلى 110 درجة، تتمتع الشاشة بمعدل إطارات تبلغ 90 هرتز أو 120 هرتز، وتستخدم النظارات كاميرات متكاملة لتتبع حركة المستخدم والاتجاه الذي يبحث عنه، هذا يعني أن الكاميرا الخارجية ليست ضرورية.

تتميز نظارات PSVR 2 أيضًا بتكنولوجيا تتبع العين  مما يمنح المطورين القدرة على ربط المكان الذي يبحث فيه اللاعب عن طريق رؤيته، هذا يمكن أن يدفع اللاعب إلى مستوى جديد من الإنغماس والتحكم.

تأخذ Sony براعتها التقنية مع وحدات التحكم DualSense وتطبق ذلك على وحدات تحكم الـ VR الجديدة، مع إضافات الـ Addaptice triggers وردود الفعل اللمسية، فإن الكثير مما جعل DualSense مبتكرًا يمكن أن يينقل تجربة الواقع الإفتراضي، تتميز وحدات التحكم هذه أيضًا بشكل "كرة" بحلقة عريضة تحوم حول يد المستخدم، هذه الحلقة هي التي تتعقب موقع وحدة التحكم، وتسمح لك بعمل إيماءات طبيعية بيديك دون الحاجة إلى الضغط على أي أزرار.

أضف تعليق (0)
ذات صلة