FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تعرف على نتائج وجوائز بطولة ببجي موبايل العالمية 2020.

تعرف على نتائج وجوائز بطولة ببجي موبايل العالمية 2020.

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2021-02-02

على مدار الأيام الماضية تابعنا بطولة ببجي موبايل العالمية لعام 2020 وهي البطولة التي أقيمت في مدينة دبي وتنافس فيها مجموعة من أكثر الفرق احترافاً من جميع أنحاء العالم للتنافس على جوائز مالية تصل إلى 2 مليون دولار.

بطولة ببجي العالمية 2020 كانت برعاية Qualcomm Technologies، Mountain Dew، OnePlus وبدعم من دبي للسياحة ومجلس دبي الرياضي، وتمكنت البطولة من تحقيق أرقام قياسية من حيث عدد المشاهدات واستقطاب المتابعين حيث تمكنت البطولة من تحقيق أكثر من 3.8 مليون مشاهدة خلال الحدث من جميع أنحاء العالم.

تُوّج فريق Nova Esports الصيني بطلاً في بطولة ببجي موبايل العالمية الافتتاحية (PMGC)، بعد حدث مشوق استمر لمدة أربعة أيام وشهد تنافس أفضل 16 فريق في العالم للفوز باللقب الأقوى في عالم الألعاب الإلكترونية وكسب المركز الأول بين فرق لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE) حول العالم. وحصد فريق Nova Esports  على 319 نقطة وحقق 151 إصابة، وأثبت تفوقه على البقية في نهائيات البطولة لعام 2020، متقدّماً على صاحب المركز الثاني 4 Angry Men و Zeus Esports في المركز الثالث.

بهذه النتائج يكون فريق NOVA Esports الصيني هو الفريق صاحب نصيب الأسد من الجائزة المالية التي وصل مجموعها إلى 2 مليون دولار، وهي أكبر جائزة مالية تم رصدها في بطولة واحدة للعبة هواتف في التاريخ.

وحسب ما صدر عن Esports Charts، استقطب الحدث الأكثر شهرة في تاريخ ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية عدد مشاهدين أكبر من أي حدث آخر للألعاب الإلكترونية على الهواتف المحمولة، حيث اجتذب أكثر من 3.8 مليون مشاهد متزامن خلال المباراة النهائية مع أكثر من 64 مليون ساعة إجمالية تمت مشاهدتها طوال فترة بطولة ببجي موبايل العالمية، كما تم بث النهائيات مباشرةً في دولة الإمارات بدعم من دبي للسياحة ومجلس دبي الرياضي.

أما عن جائزة أفضل لاعب في البطولة فقد فاز بها اللاعب SUK من فريق 4 Angry Men's SUK وقد استحق الجائزة عن جدارة بعد أن قدم أداء منقطع النظير وحقق 54 قتلة في النهائيات.

تصريحات حول البطولة.

تصريح جيمس يانج، مدير ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية:

"شهدنا للتو أفضل أداء خلال أربعة أيام من اللعب التنافسي في لعبة ببجي موبايل المليئة بالتشويق، وأشعر بالفخر بتتويج فريقNova Esports  بطلاً في بطولة ببجي موبايل العالمية. ارتقت هذه البطولة إلى مستوى متألق في ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية، ونحن متحمسون لنعرض كل ما خططنا له من منافسات وبطولات لهذا العام".

جدير بالذكر أن البطولة شارك فيها مجموعة من الرعاء كان على رأسهم شركة Qualcomm Technologies التي تقدم أفضل تجربة لعب مع Qualcomm® Snapdragon Elite Gaming، وهي مجموعة شاملة من مزايا المكونات المادية والبرمجية التي يمكن دمجها بالكامل في الهواتف الذكية المتطورة التي تدعم منصات Qualcomm® Snapdragon™ 5G للهواتف المحمولة. وتعدّ OnePlus شركة عالمية رائدة في مجال تقنيات الهواتف المحمولة وتضم هاتف OnePlus 8T 5G فائق السرعة المدعّم بمنصة Snapdragon™ 865 5G  للهواتف المحمولة، وهو الهاتف الذكي الرسمي المستخدم في نهائيات بطولة ببجي موبايل العالمية.

كذلك كانت شركة المشروبات Mountain Dew أحد رعاة بطولة ببجي موبايل العالمية 2020، وكما نعلم الشركة عموماً تقوم برعاية العديد من البطولات من كل أنحاء العالم.

معلومات عن بطولة ببجي موبايل للألعاب الإلكترونية العالمية.

تُعد بطولة ببجي موبايل العالمية للألعاب الإلكترونية هي أبرز وأكبر بطولة ضمن برنامج بطولات لعبة ببجي موبايل، وهي تعتبر أول بطولة يتم إقامتها بهذا الحجم العملاق.

من المقرر أن تأتي البطولة بشكل أكثر تنافسية وأكثر حماس في عام 2021، ويقدم البرنامج أحد أقوى المنافسات في عالم الألعاب الإلكترونية مع مسيرة واضحة وبسيطة للوصول إلى المستوى الاحترافي. ويضم برنامج المنافسات الجديد الأحداث المحلية والعالمية بما فيها كأس ببجي موبايل المفتوح (PMCO) وبطولة ببجي موبايل للمحترفين (PMPL) وبطولة ببجي موبايل العالمية (PMGC).

البرنامج تم تصميمه ليمكن الهواة والمحترفين من المنافسة في البطولات ليصبحوا رقم واحد و يفوزوا بجوائز مالية يصل مجموعها خلال هذا العام إلى 14 مليون دولار أمريكي وهو بالطبع رقم ضخم جداً.

حسناً كانت هذه أبرز المعلومات واللقطات التي جاءت في نهائيات بطولة ببجي موبايل للألعاب الإلكترونية لعام 2020 والتي كانت حماسية جداً ومن المتوقع أن تكون أكثر حماس في نسخة 2021.

أضف تعليق (0)
ذات صلة