شارك استوديو Arkane باستعراض جديد للعبته المنتظرة Redfall خلال فعاليات حدث QuakeCon 2022، وتم التركيز بشكل رئيسي على ما ستُقدمه لنا اللعبة في عالمها المفتوح، وما الذي يجعلها مختلفة عن ألعاب الاستوديو السابقة.

العالم المفتوح في Redfall

في البداية، لعبة Redfall هي أكثر لعبة طموحة يعمل عليها استوديو Arkane حتى الآن. حجم اللعبة سيكون عملاقًا حيث أن مهمة واحدة فقط منها تقع أحداثها على مساحة أكبر من مساحة عالم Prey بأكمله. تخيل معي أن منطقة فضاء Talos I التي تقع فيها أحداث Prey بأكملها، أصغر من مزرعة في Redfall!

أكد الاستوديو أيضًا أنه على الرغم من كبر حجم العالم، إلا أن اللعبة ستُحافظ على فكرة البلد الصغيرة التي تعود الأشخاص في الولايات المتحدة على العيش فيها. العالم سيتغير بناءً على الجو أو الوقت حيث التحرك في منطقة خلال فترة النهار يختلف عن فترة الليل، والتحرك فيها والجو مُشمس يختلف عن الجو الضبابي.

مصاصين الدماء في لعبة Redfall

مع تقدمك في أحداث اللعبة، ستجد نفسك في مواجهات زعماء وهم آلهة مصاصين الدماء. كل زعيم منهم يُمثل نهاية Chapter مُحدد في أحداث اللعبة، وبالطبع سيجب عليك قتلهم حتى تتقدم في الأحداث.

اللعبة مُصممة بشكل أساسي للتجربة بشكل فردي مثل ألعاب Arkane السابقة، ولكن يمكنك أيضًا تجربتها مع 3 أصدقاء بشكل أونلاين تعاوني حتى تستمتعوا بأكثر تجربة ممتعة. كل شخص منكم له القدرة على اختيار  شخصيات مختلفة، وحتى إذا اخترتم نفس الشخصية، فيمكن لكل شخصية منكم أن تختلف تمامًا عن الأخرى عن طريق اختياركم للتحسينات في شجرة المهارات.

قصة اللعبة يتم حكايتها بشكل رئيسي عن طريق العالم المفتوح وأحداثه، والتركيز على هذه الفكرة في Redfall سيكون أكبر من باقي ألعاب Arkane السابقة. كل منطقة، كل منزل، وكل شارع سيكون له حكاية ترويها عليك مناظر هذا العالم الخلاب المبني على محرك Unreal Engine 5.

أسلوب اللعب في Redfall

تلك كانت كل المعلومات الجديدة حول Redfall التي جاءت في حدث QuakeCon 2022. جدير بالذكر أننا نشرنا مقالة منذ بضعة أشهر توضح المزيد من التفاصيل حول Redfall، ويمكنكم زيارتها من هنا.

لعبة Redfall تأتينا بشكل حصري على الحاسب الشخصي وأجهزة Xbox Series X|S في أوائل عام 2023. تتوفر اللعبة ضمن اشتراك Xbox Game Pass من يوم الإطلاق!