FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
فيديو Rainbow Six Extraction يستعرض قدرات العميلة Finka

فيديو Rainbow Six Extraction يستعرض قدرات العميلة Finka

منذ شهر - بتاريخ 2021-09-03

أصدرت Ubisoft مقطعًا دعائيًا جديدًا للعبة Rainbow Six Extraction يركز هذه المرة على قدرات Finka التي تعد إضافة مميزة لدعم الفريق وتعزيز جهوده من خلال الـ Nanobots.

بمجرد أن تنشط Finka قدرتها المعتمدة على الروبوتات النانوية، يحصل زملائها في الفريق على تعزيز للصحة بالإضافة إلى انخفاض الارتداد وزيادة سرعة التصويب. يتم أيضًا إحياء الحلفاء الذين تم إسقاطهم، مما يسمح لهم بالعودة إلى القتال مجددًا، بينما يشير العرض لكون تلك المزايا تمثل نصف قدرات الشخصية فقط، ما يعني وجود المزيد من القدرات التي سيتم استعراضها قبل إطلاق العنوان في يناير 2022.



تعد لعبة Rainbow Six Extraction إحدى العناوين التعاونية من نوع PvE، وتوفر تجربة رائعة حيث يمكنك أنت وما يصل إلى لاعبين آخرين تشكيل فريق مؤلف من عملاء Rainbow Six الذين انضموا إلى Ash و Mira و Thermite لتشكيل فريق Rainbow Exogenous Analysis and Containment Team (REACT). 

باعتبارها اللعبة الرئيسية التالية في سلسلة Rainbow Six، تقدم Extraction الكثير من الميزات الجديدة المثيرة مع البناء على عناصر اللعب التكتيكية المقدمة في Rainbow Six Siege لمواجهة تهديد فضائي متزايد يعرف باسم Archæans واحتوائه في نهاية المطاف.

يمكن لفريقك الاختيار من بين قائمة تضم 18 عميلًا من عملاء Rainbow Six، لكل منهم مجموعة من الأدوات والأسلحة والقدرات الخاصة بهم، مع القدرة على تجربة مجموعات مختلفة من العملاء لفتح استراتيجيات جديدة للتعامل مع تهديد Archæan في كل خريطة من 12 خريطة من Extraction. 

أضف تعليق (0)
ذات صلة