القائمة

شركة Razer تُعلن عن  ذراع التحكم Wolverine V2 Chroma

شركة Razer تُعلن عن ذراع التحكم Wolverine V2 Chroma

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-09-14

أعلنت شركة Razer اليوم عن إطلاق وحدة أو ذراع التحكم الأكثر تقدمًا على الإطلاق Wolverine V2 Chroma. يمكن تشغيل وحدة التحكم الجديدة من Razer على أجهزة Xbox Series X | S و Xbox One بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر. وقد استغرق الأمر Razer عقودًا من التميز التنافسي والبحث والتطوير من خطوط الأجهزة الطرفية للكمبيوتر الشخصي الأفضل في فئته ليتم تنفيذ كُل ما تم تعلمه في ذراع التحكم Wolverine V2 Chroma الجديد كليًا.

تعتبر وحدة التحكم Wolverine V2 Chroma pro حجر الزاوية في مُبادرة Razer الجديدة "Connect. Compete. Conquer". حيث ركّزت الحملة على عرض المزايا التنافسية من خلال توفير تجربة اللعب مع عائلة منتجات Razer أثناء استخدام منصات الألعاب المنزلية. وُتعد وحدة التحكم Razer Wolverine V2 Chroma الجديدة هي وحدة التحكم النهائية لمنصات Xbox وأجهزة الكمبيوتر، حيث تتميز ببعض أسرع أوقات التشغيل والاستجابة لأي وحدة تحكم في السوق من خلال مزيج من تقنية التبديل Mecha-Tactile فائقة الاستجابة من Razer والاتصال السلكي المُركّز لتوفير المنافسة المستقرة.

تُعتبر وحدة التحكم هذه ضرورية لأي منافس جاد يتطلع إلى نقل مواهبه إلى المستوى التالي، وتشمل الميزات التالية : أزرار Razer Mecha-Tactile Action و D-Pad لتوفير تجربة التشغيل والاستجابة بسرعة فائقة.

6 أزرار إضافية متعددة الوظائف (2 أزرار علوية بالإضافة إلى 4 خلفية)

أغطية عصا تحكم قابلة للتبديل (تشمل قبة إضافية وعصا إبهام أطول)

وضع Hair Trigger مع مفاتيح إيقاف الزناد

تصميم جديد على شكل حرف L وقاعدة ارتكاز ليد التحكم مع قبضة ملفوفة ذات تغطية كاملة

مدعومة بإضاءة Razer Chroma RGB

Wolverine V2 Chroma متوفرة الآن بسعر 149.99 دولارًا أمريكيًا أو 159.99 يورو.

أضف تعليق (0)

ذات صلة