إذا كنت من محبي الألعاب المحمولة، فقد يكون لدى Razer منتجًا مناسبًا لك، خاصةً إذا كنت تواجه مشكلات في ظهور علامات دُهنية على شاشتك بسبب بصمات اصابعك، أو حتى تعرّق أصابعك. حيث تتوفر "أكمام أصابع الألعاب" الجديدة من Razer لحفظ جهازك المحمول من بقع الشحوم والأصابع المتعرقة، بينما تعد في نفس الوقت بتحسين تجربة لعبك بالطبع.

صُنعت أكمام الأصابع من "نسيج ناعم وعالي الحساسية" يحتوي على ألياف فضية موصّلة منسوجة بداخلها لتعزيز حساسية اللمس والاستجابة، مع تقليل الاحتكاك. يبدو كل هذا وكأنه وسيلة للتحايل وجلب الزبائن على أقل تقدير، كما هو الحال في صفحة المنتج الخاصة به، حيث تذكر Razer أن هذه الأصابع مصنوعة من النايلون والالياف اللدنة ، لذلك فعلى ما يبدو أن أكمام الأصابع هذه مصنوعة من مواد شبيهة بتلك الخاصة بسروال اليوجا ولكن لأصابعك. تقول الشركة أيضاً بأن المادة المصنوع منها الأكمام هذه ستُتيح لك بعض التهوية حيث تأتي بتصميم مسامي مقاس 0.8 ملم (حجم المسامات) سوف تمتص العرق، على الرغم من أنه -منطقيّاً- فإن ارتداء أكمام الأصابع سيجعل أصابعك أكثر سخونة وستتعرق أكثر!.

قد يبدو هذا المُنتج غريباً بعض الشئ، خصوصاً أنه جديد من نوعة. ولكن على كل حال يُمكنك الحصول على أكمام الأصابع من متجر Razer الآن ، مقابل 9.99 دولارًا أمريكيًا للقطعة أو ربما لكل زوج، وتجربته وإخبارنا بالنتيجة !.