R6S
القائمة
شركة Razer قد تطلق أول حاسب محمول لها مع معالجات AMD Ryzen 5000 قريبا

شركة Razer قد تطلق أول حاسب محمول لها مع معالجات AMD Ryzen 5000 قريبا

منذ 9 أشهر - بتاريخ 2021-04-03

كانت شركة Razer ، الشركة المصنعة للعديد من الأجهزة الطرفية للألعاب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، تستخدم منذ فترة طويلة وحدات المعالجة المركزية من شركة Intel في أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها. ومع ذلك ، قد يتغير ذلك الآن. حيث أنه ووفقًا لبعض النتائج التي توصل إليها أحد المُسرّبين المشهورين وهو _rogame ، ظهر اختبار 3D Mark يتميز بمعالجات AMD Ryzen 5000 من سلسلة "Cezanne" المحمولة. وهذا في حد ذاته خبر طبيعي. ولكن ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو النظام الذي كان يعمل عليه هذا المعالج ، حيث أن الجهاز كان يُسمى Razer PI411 .

شركة Razer قد تطلق أول حاسب محمول لها مع معالجات AMD Ryzen 5000 قريبا

هذا النظام هو رسميًا أول كمبيوتر محمول يعمل بمعالجات AMD من شركة Razer . وعلى الرغم من عدم توفر الكثير من التفاصيل حول هذا الموضوع ، إلا أن لدينا بعض تفاصيل تكوين النظام الأساسية. في البداية ، يحمل الكمبيوتر المحمول معالج Ryzen 9 5900HX المحمول عالي السرعة من شركة AMD . والذي يعمل من خلال حمل طاقة TDP المكون من 45 واط (الحد الأقصى هو 54 واط) ، كما أنه من المحتمل ألا يكون النظام مزودًا بتبريد كافٍ لرفع تردد التشغيل. ولكن، عندما يتعلق الأمر ببقية الكمبيوتر المحمول ، فإنه يتميز بمعالج رسومي GeForce RTX 3060 محمول من شركة NVIDIA و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت من السعة التخزينية.

ونظرًا لأن هذا الكمبيوتر المحمول يحمل الاسم الرمزي PI411 ، فقد يشير ذلك إلى طراز مقاس 14 بوصة. ومع ذلك ، ما زلنا لا نعرف ما إذا كان سيصل إلى رفوف المستهلكين. وذلك نظرًا لأن Razer لم توفر أبدًا من قبل خيار معالجات AMD ، فقد يكون هذا مجرد عينة هندسية كانت الشركة تجربها ، لذلك علينا الانتظار لمعرفة المزيد.

أضف تعليق (0)
ذات صلة